رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة التانية

نشر
بقينا اتنين
بقينا اتنين

الحلقة 2 من مسلسل بقينا اتنين، شهدت مغادر شريف منير "أدهم أباظة" المنزل غاضبا ويغلق هاتفه المحمول، بحاول ياسر الطوبجي "عاصم" أن يثنيه عن قرار ترك المنزل لكنه يفشل.

كما تسعى ميمي جمال "حماة شريف منير ووالدة رانيا يوسف" أن تحل الخلاف وتتحامل على ابنتها التي تغضب منهان وتتهمها أنها تحب زوجها أكثر منها، وتنفعل رانيا يوسف على ميمي جمال في مشهد مؤثر.

يخوض بطولة بقينا اتنين، شريف منير ورانيا يوسف والتي انطلقت أولى حلقاته أمس الثلاثاء، عبر قنوات “سي بي سي” الفضائية ومنصة “واتش ات” الرقمية، أحداثا مثيرة.

الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين، بطولة الفنان شريف منير في دور أدهم ورانيا يوسف في دور ياسمين، وميمي جمال في دور والدة ياسمين ومروة عبد المنعم في دور ريكو صديقة ياسمين، بذهاب شريف منير "أدهم" ورانيا يوسف "ياسمين" لخبير علاقات زوجية حتى يستطيع حل مشكلة الملل الزوجي التي يعانيان منها بعد مرور 25 عامًا على زواجهم.

ويرجع ذلك الملل بين "أدهم" و"ياسمين" في مسلسل "بقينا اتنين"، وعدم التفاهم إلى أنهما يعملان معا في شركة دعايا وإعلان، وأن كلاهما في منصب رئيس مجلس الإدارة، وأظهرت المواقف أنّهما وصلا لمرحلة من عدم التفاهم في علاقتهم الزوجية.

ويعتمد رانيا يوسف وشريف منير، أن يقوم بأفعال يستاء الآخر منها وتكرار المشاداة والخلاف بينهما على أصغر المواقف، وتحديدًا مواقف متابعته لكرة القدم، إذ إنّ أدهم مشجع متعصب لفريق نادي الزمالك.

أعلنت قناة CBC بدء عرض مسلسل “بقينا اتنين” بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، اعتبارًا من يوم الثلاثاء القادم 16 رمضان.

ويعرض المسلسل على شاشة CBC في الثانية عشرة منتصف الليل، وعلى CBC دراما الساعة 6:5 مساءً وعلى منصة واتش ات في نفس التوقيت 6:5 مساءً.

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.