رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم شقو تقترب من 7 ملايين جنيه في أول أيام العيد

نشر
الأمصار

استطاع الفنان عمرو يوسف أن يتصدر المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض بفيلمه الجديد شقو، الذي ينافس حالياً بدور العرض.

إيرادات فيلم شقو بدور العرض

وقد بلغت إيرادات فيلم شقو حقق أمس 6 ملايين و858 ألف جنيه، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

أحداث فيلم شقو

وتعتمد أحداث فيلم شقو على الكوميديا في إطار من الأكشن، والعمل مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم، وبسبب اتجارهما في الأعضاء البشرية، تطاردهم إحدى العصابات.

والفيلم من إخراج كريم السبكي، الذي جمع من خلاله عدد من الأبطال منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم الفنان أحمد فهمي، والعمل من تأليف وسام صبري.

جاء في الإعلان الرسمي للفيلم العديد من مشاهد الأكشن التي يقدمها النجم عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح، وظهر خلال الإعلان أن النجمة دينا الشربيني تقع في حب عمرو يوسف، كما ظهرت أمينة خليل في دور راقصة وتحب ممدوح.

وظهرت النجمة الكبيرة يسرا في دور رئيس عصابة، بطريقة لم تقدمها من قبل، وبصحبتها ثعابين، وشارك النجم احمد فهمي ضيف شرف غب الفيلم.

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي  رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

 وفي سياق أخر، روج المنتج أحمد السبكي لـ فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد. 

ونشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر التشويقي لـ فيلم فاصل من اللحظات، تمهيدًا لعرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وكتب عليه: انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والسعودية والوطن العربي.