رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة ميار الببلاوي تنهار بسبب اتهامها بالزنا

نشر
الأمصار

انهارت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، أمام متابعيها، عبر بث مباشر أجرته على حسابها الشخصي بتطبيق "تيك توك"، وذلك بعد الاتهامات التي وجهها لها أحد الدعاة المعروفين بالوقوع في الزنا.

وجاءت تصريحات الداعية الديني المعروف محمد أبو بكر، التي أدت لانهيار الفنانة على خلفية تصريحات لها مع الإعلامية بسمة وهبة، حول انفصالها وعودتها لزوجها 11 مرة.

وظهرت الببلاوي خلال البث وهي تجهش بالبكاء وتؤكد أنها كانت لا تهتم بكل ما يقال عنها، لكن الموضوع وصل إلى الخوض في العرض والشرف، مؤكدة أن أحد الدعاة المعروفين قد اتهمها بالزنا خلال أحد الفيديوهات التي بثها عبر تطبيق "تيك توك".

حالة من الذهول

وأضافت ميار أنها في حالة من الذهول من ذلك الاتهام خاصة أنها حاصلة على درجة الماجستير في الفقة المقارن والدكتوراة في الخطاب الديني والثقافة الإسلامية.

وكشفت ميار عن أزمة كبيرة تواجهها بسبب تلك الاتهامات، حيث إن أفراد أسرتها قاطعوها وكذلك ابنها الأكبر الذي لم يعد يتواصل معها بسبب ذلك، مضيفة أن أعمامها قد اتصلوا بها وهم في حالة من الغضب الشديد، وطلبوا منها توضيح حقيقة ما يحدث، وحل تلك الأزمة.

الفنان المصري دياب: أغاني المهرجانات ليست فنًا شعبيًا.. وأصوات مؤديها غير جذابة

كشف الفنان المصري دياب عن رأيه في أغاني المهرجانات، حيث لم يعتبره جزءًا من الفن الشعبي.

وقال الفنان المصري دياب، خلال ظهوره في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "الغناء الشعبي يعبر عن جميع الطبقات ويحمل روح المصريين، لكن لا يمكننا اعتبار المهرجانات جزءًا من الغناء الشعبي؛ إنها فئة مستقلة بذاتها تُعرف بالمهرجانات ولا ينبغي تصنيفها كغناء شعبي".

وأضاف الفنان المصري دياب: "كثير من مؤدي المهرجانات ليسوا من المغنين بالمعنى التقليدي، فأصواتهم ليست جميلة. عندما أتحدث عن الغناء الشعبي، أشير إلى أمثال محمد رشدي وأحمد عدوية وحكيم وحسن الأسمر".

كما أشار الفنان المصري دياب، إلى أنه لم يتخل عن الغناء بل يبحث عن أغان تلامس روحه، قائلاً: "أبحث عن أغان تجعلني أشعر برغبة قوية في الغناء".

وتطرق الفنان المصري دياب، إلى الحديث عن أغاني المهرجانات مرة أخرى موضحًا: "المهرجانات ليست من الغناء الشعبي، إنها تشكل نوعًا مختلفًا من الموسيقى، وأنا لا أتفق مع اللغة المستخدمة فيها، لكن لا يمكنني التقليل من أهمية رأي الجمهور".

وأكمل الفنان المصري دياب: "وجود أصوات غير جذابة قد يشكل مشكلة إذا أصبحت هي الغالبة، لكن طالما أن هناك نجومًا بأصوات جميلة موجودة، فسيظل هناك توازن".

واختتم الفنان المصري دياب، حديثه بتأكيد استمراره في الغناء يومياً بعد أن بدأ مسيرته الفنية بأجر متواضع بلغ 45 جنيهًا في حفلات الزفاف، مما ساعد على شهرته وقبوله لدى الجمهور.