رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رد فعل ياسمين عبدالعزيز عند سؤالها عن أحمد العوضي في «صاحبة السعادة»

نشر
الأمصار

تأثرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عند سؤالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة".

في حلقتين متتاليتين تبثان يوم 6-7 مايو المقبل، ستتحدث الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل علاقتها بالفنان أحمد العوضي بعد انفصالهما.

كما ستُعرض خلال الحلقة صور تجمع الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي خلال فترة زواجهما، بالإضافة إلى مشهد من مسلسلهما الأخير "ضرب نار".

الحلقة تتناول أيضًا الأزمة الصحية التي مرت بها ياسمين عبدالعزيز في عام 2021، وستتطرق إلى بداياتها الفنية والصعوبات التي واجهتها، مؤكدة أهمية الإيجابية في التعامل مع تحديات الحياة.

أما فقرة الطعام فستشهد تناول الفنانتين إسعاد يونس وياسمين عبدالعزيز لأطباق "الفسيخ والرنجة"، احتفاءً بعيد شم النسيم.

يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض في عام 2023 هو آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها ياسمين عبد العزيز، بمشاركة كوكبة من الفنانين منهم أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، ومها نصار.

إطلالة باهظة الثمن للنجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع «صاحبة السعادة»

تحظى الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بجماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ولذا تحقق أعمالها نجاحا لافتا، ويتابع جمهورها أخبارها بشغف شديد.

وتطل ياسمين عبدالعزيز على عشاقها في عيد شم النسيم بمصر، من خلال برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس يومي 6 و7 مايو والذي يبث عبر قناة "دي إم سي".

ياسمين عبدالعزيز رفقة إسعاد يونس

ويعد هذا الظهور الأول للنجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عقب إعلان انفصالها رسميا عن الفنان أحمد العوضي، ويتوقع الجمهور أن تكشف أسرارا وتروي حكايات خفيفة الظل لم تتحدث عنها قبل ذلك.

وتكشف كواليس تصوير البرنامج عن قيام الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بالغناء وتناولها "البصل والرنجة" رفقة إسعاد يونس.

إطلالة ياسمين عبدالعزيز في شم النسيم

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام" صور من حوارها مع إسعاد يونس، وظهرت خلالها وهى ترتدي بذلة "تايجر ستان" من تصميم Dolce & Gabbana، يصل سعر القميص فيها إلى 2145 دولارا، ونسقت القميص مع بنطلون من نفس الخامة والطباعة والدار، يصل سعره إلى 1745 دولارا.

ياسمين عبدالعزيز رفقة إسعاد يونس

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

فضلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الغياب عن موسم رمضان 2024، وبررت غيابها عن أهم موسم درامي بحجة الانشغال بالتحضير لفيلم رومانسي كوميدي.

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على شاشة التلفزيون مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وشاركها البطولة أحمد العوضي، وكل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي.

ياسمين عبدالعزيز رفقة إسعاد يونس