رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان ذا ويكند يتبرع بمبلغ 2 مليون دولار لغزة

نشر
 ذا ويكند
ذا ويكند

أعلن  المغني الكندي ، ذا ويكند التبرع  بمبلغ 2 مليون دولار، لبرنامج الأغذية في قطاع غزة بفلسطين.

وأوضحت تقارير أن تبرع ذا ويكند، سيساعد في توفير 18 مليون رغيف خبز للأسر المحتاجة في غزة.

 أنجلينا جولي تتحدث عن مجزرة جباليا

 تحدثت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، عن مجزرة جباليا، التي ارتكبتها إسرائيل  في غزة، مستنكرة صمت العالم عما يحدث للشعب الفلسطيني.

أنجلينا جولي: غزة تتحول من "سجن مفتوح" إلى "مقبرة جماعية".. وزعماء العالم  "متواطئون" - CNN Arabic

ونشرت إنجلينا جولي صورة لمجزرة جباليا، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت أسفلها قائلة:"هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين، الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه… لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية… 40% من القتلى أطفال أبرياء… عائلات بأكملها تُقتل... وبينما يراقب العالم، وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين - الأطفال والنساء والأسر - للعقاب الجماعي، وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء، والدواء، والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي... ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار، لأسباب إنسانية، ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة،من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم.

Spacey Unmasked مسلسل وثائقي جديد عن حياة النجم العالمي كيفن سبيسي

من المقرر أن يتم بث مسلسل وثائقي من جزأين يستكشف "السقوط المذهل من النعمة" عن الممثل العالمى كيفن سبيسي على القناة الرابعة الشهر المقبل، والذى سيطرح تحت اسم Spacey Unmasked، وسيتضمن مقابلات لم يسبق لها مثيل مع العديد من الأشخاص غير المرتبطين بمحاكمة الممثل في المملكة المتحدة العام الماضي، ويتحدثون لأول مرة عن تجاربهم مع الممثل.

سيتم عرضه في المملكة المتحدة يومي 6 و7 مايو المقبل، وسيتم بثه في الولايات المتحدة في وقت لاحق على قناة ماكس، وفي العديد من المناطق الأخرى.

في يوليو من العام الماضي، تمت تبرئة سبيسي من جميع التهم التسع التي كان يواجهها، بما في ذلك سبع تهم بالاعتداء الجنسي، وتهمة واحدة بالتسبب في قيام شخص بممارسة نشاط جنسي دون موافقته، وتهمة واحدة بالتسبب في قيام شخص بممارسة نشاط جنسي مخترق، تم الإعلان عن هذا المسلسل الوثائقي لأول مرة في عام 2022، قبل تبرئة سبيسي.