رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أولى لقطات فيلم ديزني الجديد Mufasa: The Lion King.. فيديو

نشر
الأمصار

كشفت شركة ديزني عن أول فيديو ترويجى لفيلمها الجديد Mufasa: The Lion King، والذي وصلت مدته إلى دقيقة و32 ثانية، ووصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرح التريلر في أقل من 24 ساعة.

يروي فيلم ديزني الجديد، القصة الأصلية للملك موفاسا، وهو من إخراج باري جينكينز، بينما يعود كاتب الفيلم جيف ناثانسون لعام 2019 ككاتب سيناريو.

ويدور فيلم Mufasa:The Lion King  مع بدأ القصة بعيدًا عن الجبال والظلال، على الجانب الآخر من الضوء، حيث يروي رفيقي (جون كاني) في الفيديو الذي يعرض الأسلوب الواقعي الصوري المستخدم في فيلم 2019.

ويأتي في الفيديو على لسان رفيقي، لقد ولد الأسد وليس في دمه قطرة من النبل، الأسد الذي سيغير حياتنا إلى الأبد، ستهتز الأرض، والمصير في انتظاره.

 

 

ديزني تعيد إحياء فيلم Alien .. تفاصيل

أعلنت شركة ديزني، عن إعادة طرح فيلمها الشهير Alien للمخرج العالمي ريدلي سكوت، بعد أن طرح لأول مرة في 1979 أي منذ حوالي 45 عامًا، ليحقق حوالي 606 آلاف دولار أمس في دور العرض السينمائي بإجمالي 1.78 مليون دولار.

طرح فيلم Alien

وتأتي خطوة طرح فيلم Alien من جديد هو كحملة تسويقية استباقية لطرح الجزء الثاني من الفيلم بعنوان Alien: Romulus للمخرج فيدي ألفاريز والمقرر له في 16 أغسطس المقبل.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن فيلم Alien للمخرج العالمي ريدلي سكوت حقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 83.8 مليون دولار منذ طرحه في 1979 حتى الآن بدون تعديل التضخم.

وعلى سياق آخر، كشفت تقارير أجنبية جديدة عن آخر تفاصيل اختيارات طاقم عمل الجزء الثاني من الفيلم الأسطوري Gladiator للمخرج العالمي ريدلي سكوت، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل، ليكون تكملة للجزء الأول الذي تم طرحه منذ اكثر من 24 عاماً والذى حاز على جائزة الأوسكار آنذاك.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن سكوت، تعاقد مع هاري جريجسون ويليامز لتأليف الموسيقي التصويرية للجزء الجديد الذى طال انتظاره، ويمثل هذا التعاون السابع بين الثنائي سكوت وجريجسون ويليامز، حيث سبق ولحن ويليامز مقطوعات موسيقية لكل من "The Martian" و"Prometheus" و"Exodus: Gods and Kings" و"Kingdom of Heaven"و"The Last Duel"و"The Last Duel"، وHouse of Gucci.

ديزني بلس تطرح فيلم تايلور سويفت "The Eras Tour"

طرحت منصة ديزني بلس في بريطانيا الفيلم الموسيقي للمغنية تايلور سويفت، Taylor Swift: The Eras Tour، وخلال العرض السينمائي للفيلم في أواخر عام 2023، حقق أكثر من 250 مليون دولار في شباك التذاكر، مما يجعله فيلم الحفلة الموسيقية الأعلى ربحًا على الإطلاق.

وقد حصل الفيلم الوثائقى الموسيقى Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

Taylor Swift | The Eras Tour - Cincinnati Museum Center

وبعد أن حقق الفيلم الوثائقي الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثق العمل، الذى تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 أكتوبر الجارى، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمنت العروض قائمة أغاني امتدت طوال مسيرتها المهنية والتي رفعت الأغاني من ألبوماتها العشرة من "Fearless" إلى "Midnights"