رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب اتحاد جدة بعد السقوط أمام الهلال: أنا المسؤول عن كل شيء

نشر
الأمصار

تحدث مارسيلو جالاردو مدرب فريق الاتحاد، عن خسارة فريقه اليوم الثلاثاء 30 أبريل، ضد الهلال في منافسات بطولة كأس ملك السعودية، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

وفاز فريق الهلال ضد الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك السعودية.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحسم فريق الهلال تأهله بشكل رسمي إلى الدور النهائي من بطولة كأس الملك، لينتظر الفائز من لقاء النصر ضد الخليج.

وقال جالاردو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال: “عند الخسارة يتم الحديث عن الأخطاء بشكل مبالغ فيه جدا، أنا المسؤول عن كل شيء يحدث داخل الفريق”.

وتابع: “لو كان هناك يوم يجب علينا الانتصار على الهلال كان من المفترض أن يكون اليوم، بعد الطرد المباراة كانت بيدنا، خلقنا العديد من الفرص وكان يجب أن نتقدم ولا نتراخى أو نتراجع”.

وأضاف: “مدين للجمهور على الدعم، أنا شخص مباشر ولا أتهرب من المسؤولية، واجهتنا الكثير من الصعوبات ولكن نحن واللاعبون ملتزمون بالعمل وسنحلل الوضع قبل اتخاذ القرارات الداخلية”.

وأكمل: “الهلال فريق جدا جيد ومنسجم من أول الموسم، نحن في 2024 واجهنا الكثير من المشاكل والعديد من المواقف التي لم نتصرف فيها بشكل جيد”.

وأتم جالاردو حديثه قائلا: “الاتحاد استحق تحقيق الدوري الموسم الماضي، هذا الموسم هناك الكثير من التعاقدات والتدعيمات وطرق اللعب تغيرت، يجب أن تكون هناك رؤية واضحة لدينا، النقد الذاتي مهم والتحدث مع المسؤولين كيف سنكمل في الفترة القادمة”.

ويلعب فريق الاتحاد ضد أبها، يوم الجمعة المقبل 3 مايو، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أطاح الهلال، حامل لقب كأس الملك، بمضيفه اتحاد جدة من الدور نصف النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2-1 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الجوهرة المشعة".

تقدم الهلال في الدقيقة 25 عن طريق ميشايل ديلجادو، لكن الاتحاد تعادل بهدف عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 67، قبل أن يسجل سعود عبدالحميد هدف الفوز في الدقيقة 81.

وانتصر الهلال رغم أنه أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 42 إثر طرد سيرجي سافيتش.

وواصل الزعيم هيمنته على مباريات الكلاسيكو، إذ حقق الانتصار في المباريات السبع التي جمعت الفريقين هذا الموسم (2 في الدوري، و2 في دوري الأبطال، ومباراة في البطولة العربية للأندية، والسوبر السعودي، وكأس الملك).