رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم .. نجوى كرم تحيى حفلاً غنائيًا في دبى

نشر
 نجوى كرم
نجوى كرم

أعلنت  النجمة اللبنانية نجوى كرم إحياء حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة 3 مايو فى دبى، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

ألبوم بعنوان "كاريزما" 

وقد طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

المغرب: نجوى كرم تصعد على المسرح وتعلن إلغاء حفلها بسبب الزّلزال – Assarih

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

اليوم.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا في دبي

تستعد النجمة آمال ماهر، لإحياء حفلها الغنائي والذي من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة في جدة ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر في جدة والذي جاءت كالآتي الفئة الأولي 75 ريالًا سعوديًّا والفئة الثانية 100 ريال سعودي  والفئة الثالثة 150 ريالًا سعوديًّا والفئة الرابعة والأخيرة 1850 ريالًا سعوديًّا.

وتنقل شاشة "MBC مصر"  مساء اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل النجمة آمال ماهر، ضمن حفلات تقويم جدة وبنش مارك.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في قاعة "Onyx Arena"، والتي تعتبر واحدة من أبرز قاعات الحفلات في جدة، والتي تتسع لعدد كبير من الجماهير المحبة للفن العربي.

آمال ماهر تطرح ميني ألبوم أنا كويسة على أحد التطبيقات

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر، إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث طرحت خمس أغاني جديدة بشكل حصري على منصة سبوتيفاي.

وحمل الميني ألبوم اسم "أنا كويسة"، وضم في جعبته خمس أغاني، وهي: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبته الرهان".

ويأتي طرح الألبوم بعد شائعات كثيرة ترددت حول اختفاء آمال ماهر، وتعرضها للتعذيب، وتغيير ملامح وجهها.

وكانت آمال ماهر قد ظهرت في مقطع فيديو في أغسطس 2021، طمأنت فيه جمهورها، وأشارت إلى أنها كانت مريضة ومصابة بكورونا.