رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم شقو تحقق رقم جديد منذ طرحه بدور العرض

نشر
الأمصار

حصد فيلم شقو للنجم عمرو يوسف  أمس الخميس، إيرادات بلغت 822 ألفا و395 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه حتى الآن إلى 60 مليونًا و64 ألفًا و107 جنيهات، بعد 23 يومًا منذ طرحه في عيد الفطر.

فيلم شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

رواية أمير اللصوص

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

تفاصيل حفل الفنان محمد رمضان في لبنان

كشف الفنان محمد رمضان، عن التجهيزالأخيرة  لحفلات الصيف في عدد من الدول العربية، وعلى رأسها الإمارات والسعودية، بالإضافة لدولة لبنان.


ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم فى لبنان يوم 17 من شهر أغسطس القادم، ويعتبر هذا الحفل من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، ويتم التحضير له خلال الفترة الحالية.

صورة للفنان محمد رمضان أثناء تسليم نفسه للجهات الأمنية

ويقدم محمد رمضان خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

وصلة «كوميديا» لـ"محمد رمضان" من داخل الطائرة واستعراض لمقر إقامته.. فيديو

لا يتصدر الفنان المصري محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي بأعماله الفنية فقط، ولكنه يجيد صناعة "الترندات" بوصلات كوميدية، ومقاطع فيديو غريبة.

ومؤخرا، نشر الفنان المصري محمد رمضان، الملقب بين جمهوره بـ(نمبر وان) مقطع فيديو، لمشهد تمثيلي يجسد إغماء صديقه على متن الطائرة وعلق على صورته وهو نائم، قائلا "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة، جاله هبوط وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة.

فنيا، غاب محمد رمضان عن موسم دراما رمضان في 2024، وكانت آخر أعماله على شاشة التلفزيون مسلسل "جعفر العمدة" للمخرج محمد سامي، وشاركه البطولة هالة صدقي وزينة، وعرض عام 2023، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

محمد رمضان يستعد لحفل جماهيري كبير في دبي

يستعد الفنان محمد رمضان لليلة من الترفيه مع  جمهوره في دبي من خلال احيائه حفل جماهيري على مسرح ميديا سيتي ١٢ أبريل المقبل.