رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد حفل الفنان عمرو دياب القادم

نشر
الأمصار

يستعد الفنان المصري عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة دبي، يوم 18 مايو المقبل، على مسرح كوكاكولا آرينا، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته المحببة لدى الجمهور.

حفل عمرو دياب في الجونة

وفي ذات السياق  كان  حفل عمرو دياب في الجونة شهد حضور الملحن محمد مدحت، وعزف موسيقى مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد وأسماء جلال، على المسرح وسط تفاعل كبير من الهضبة والجمهور.

وأشاد عمرو دياب بمسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث قال على مسرح حفله في الجونة موجهًا الشكر للمنتج تامر مرسي: أنا بشكرك يا تامر يا مرسي على مسلسل الحشاشين، أحلى حاجة اتعملت السنة دي وكل السنين اللي فاتت

أغنية للنجم عمرو دياب الأفضل عربيا بالقرن الـ21 في تصويت مجلة أمريكية

حلت أغنية المطرب المصري عمرو دياب "تملي معاك" في المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا ودول الخليج.

جاء ذلك وفق تصويت أجرته مجلة "rollingstone" الأمريكية، وصنف أغنية المطرب المصري عمرو دياب "الهضبة" في المركز الأول بناء على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية.

وذكرت المجلة الأمريكية: "يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب ​​العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود".

وأضافت: "أغنية (تملي معاك) تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك".

النجم المصري عمرو دياب

وتابعت: "لا تزال أغنية (تملي معاك) تتمتع بتأثير هائل، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالميًا أيضًا، تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى".

وواصلت: "كان من الممكن إدراج العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين، لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، ولكن هناك شيئًا فريدًا وعالميًا في (تملي معاك)".

وكانت أغنية تملي معاك للمطرب المصري عمرو دياب تخطت حاجز الـ197 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج شريف صبري.

وأطلق المطرب المصري عمرو دياب أغنية وألبوم "تملي معاك" عام 2000، وهو الألبوم الـ18 في مسيرته الغنائية، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، وتوزيع الأغنية الأساسية طارق مدكور.