رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسيقار خالد حماد يتحدث عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام

نشر
الأمصار

قال الموسيقار الشهير خالد حماد: "كنت محظوظًا بالتعاون مع الزعيم عادل إمام منذ أول فيلم "أمير الظلام"، وهذا شرف كبير جداً لي، وهو برج الثور مثلي.. وكنا نصور أحد الأعمال في باريس واحتفلنا بعيد ميلادنا معًا وهذا أمر لا أستطيع نسيانه".

 الزعيم عادل إمام 

وتابع: "اعتدنا على أخبار مرض ووفاة الزعيم عادل إمام ودائماً تخرج شائعات من وقت لآخر من أجل الترند، لكن أستاذ عادل بخير وهو يستمتع بالحياة مع أسرته وأولاده، ودائماً ما أُسأل نفس السؤال عن صحة الزعيم، فأسأل رامي فيقول لي تعالى شوفه وقريبًا ستكون هناك زيارة له".

جدير بالذكر أن عادل إمام، شارك في مسلسل "فلانتينو"، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداثه حول نور عبد الحميد الشهير بفلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل يمتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة وسيطرة زوجته على مجرى الأمور، تحدث كثير من المفاجآت.

"وصل بالسلامة الزعيم الصغنن".. محمد عادل إمام يرزق بمولوده عمر

رُزق النجم محمد إمام بمولوده وأطلق عليه اسم عمر، وعلق إمام على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك: "وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمد لله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن اللهم احفظه وبارك لنا فى جميع أطفالنا يا رب".

امام


 وعرض للنجم محمد إمام مؤخرا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

 

وكان حقق مسلسل كوبرا بطولة محمد عادل إمام، أعلى مشاهدة ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية.