رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأفريقي التونسي يعلن إقالة منذر الكبيّر من تدريب الفريق

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأفريقي التونسي بشكل رسمي اليوم إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة منذر الكبيّر، بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد المنستيري فى الدوري التونسي

وخسر الأفريقي التونسي  أمام الاتحاد المنستيري بتتيجة 4-0 فى الجولة السابعة من مرحلة التتويج حيث تواجد الأخير فى المركز الثاني فى مجموعة التتويج بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وقرّرت إدارة النادي الأفريقي إثر هذه الهزيمة إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب منذر الكبيّر. وقال النادي الأفريقي، في بيان رسمي، إنه سيتم اتخاذ قرارات تأديبية ضد اللاعبين المتخاذلين فى حقّ النادى وتحميلهم مسؤولياتهم.

وكلّفت إدارة الأفريقي المدير الفني كمال القلصي بالإشراف على الفريق مؤقتا بمساعدة نادر واردة.

وأعلن رئيس النادي يوسف العلمي انسحابه الأحد الماضي، وكُلّف هيكل دخيل بتسيير شؤون النادي إلى حين انتخاب رئيس جديد يوم 7 يونيو المقبل.

وتدهورت نتائج الأفريقي في الآونة الأخيرة، حيث خسر برباعية نظيفة أمام المنستيري، في الجولة السابعة من مرحلة التتويج.

ويتذيل الإفريقي ترتيب مجموعة التتويج باللقب برصيد سبع نقاط، بعد فوز وحيد وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.

الترجي يودع كأس تونس من دور الـ32 قبل نهائي أفريقيا

ودع فريق الترجي، بطولة كأس تونس للموسم الحالي 2023 - 2024، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد خسارته أمام فريق محيط قرقنة، بنتيجة 2-1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1، ضمن منافسات دور الـ 32. 

بدأ فريق محيط قرقنة أحد أندية دورى الدرجة الثانية التونسى، التسجيل عن طريق اللاعب جعفر موسى، في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، ونجح الترجي في إدراك هدف التعادل عن طريق ياسين مرياح، عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة 89، ليلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية. 

ونجح فريق محيط قرقنة، في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 112 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب محمد أمين الزيتوني، في الدقيقة 112.

وشهدت المباراة طرد ثنائى الترجى هاني عمامو وأمان الله مجاهد فى الدقيقتين 58 و66، ليكمل الفريق المباراة بـ9 لاعبين.

وواصل الترجي نتائجه الهزيلة للمباراة الثالثة على التوالى بعد التعادل مع الصفاقسى 1-1 فى الدورى والخسارة 2-0 من الملعب التونسى.