رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي لجمهور ريال مدر: شكرًا لدعمكم ولجهود الجميع

نشر
الأمصار

ألقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كلمة على جمهور الميرنجي خلال الاحتفال بلقب الليجا رقم 36.

وقال أنشيلوتي، في تصريح أبزرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "شكرا لدعمكم ولجهود الجميع، التي كانت رائعة، كما تعلمون، أحب الغناء والآن سنغني أجمل أغنية في العالم".

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أنشيلوتي بدأ بعد ذلك يردد نشيدة الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة العاشرة، في تاريخ ريال مدريد.

يذكر أن ريال مدريد حصد لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع المدرب الإيطالي، في 2014 و2022.

وصعد الفريق الملكي هذا الموسم أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب "ويمبلي"، باكورة الشهر المقبل.

 

تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي.

وتسلم ريال مدريد درع الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيره في المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعدما رفضت إدارة النادي مقترح رابطة الليجا بتسلم اللقب في لقاء غرناطة اللقاء الماضي فى المسابقة المحلية، فى وجود فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق.      

ونشرت القناة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بثًا مباشرًا، للحظة استلام لاعبي الميرنجي درع الدوري داخل المدينة الرياضية في فالديبيباس.  

وخرج لاعبو الميرنجي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والجهاز الطبي، في حافلة مكشوفة من أجل الاحتفال مع الجماهير في ساحة سيبيليس ، للاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وتضمن جدول إحتفالات الفريق بكأس الليجا هذا اليوم ، إستلام الكأس في الفالديبيباس ، ثم مغادرة الفالديبيباس ، وبعدها رفع الكأس في مجتمع المدينة ، ورفع الكاس في بلدية مدريد ، والتوجه إلى سيبليس بحافلة مكشوفة وفى الثالثة عصرا نهاية الاحتفال.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني، رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه ، حيث يتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا.

ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (4-0) خلال مواجهة غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

وسجل رباعية ريال مدريد، فران جارسيا في الدقيقة (38)، أردا جولر (45+1)، إبراهيم دياز (49 و58).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتأكد هبوط غرناطة رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، قبل انطلاق المباراة، بعد فوز ريال مايوركا على لاس بالماس.

وبدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث صوب أردا جولر كرة قوية داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بوتالا حارس مرمى غرناطة في الدقيقة 3.