رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولر يستقر على عودة لاعب الأهلي السابق في الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، أن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، يتابع بشدة كل اللاعبين المعارين لأندية أخرى للوقوف على مدى إمكانية إستعادة أيًا منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ كولر فى الإعداد لفترة الإنتقالات منذ فترة ليست بالقصيرة، للوقوف على مستوى المعارين أو اللاعبين الذين يمتلك النادى بندًا يمكن من خلاله عودتهم بعد الموسم الأول.

ويخطط مارسيل كولر لعودة جناح الأهلى المنتقل لفريق زد إف سى، مصطفى سعد "ميسى"، بعدما قدم اللاعب مستويات ممتازة رفقة فريه فى بطولة الدورى المصرى هذا الموسم.

وانضم مصطفى سعد ميسى إلى نادى زد إف سي لمدة 5 سنوات قادمًا من النادي الأهلي مع وضع بند في عقده يسمح للمارد الأحمر باستعادته مقابل دفع قيمة مالية محددة، دون إعلان تلك القيمة من جانب الناديين.

ويبحث مسؤولو النادى الأهلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، الذى سيشهد الحدث الأبرز فى 2025، بأول إطلالة لمونديال الأندية بنظامه الجديد فى أمريكا.

وبات مصطفى سعد ضمن حسابات السويسرى مارسيل كولر، لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أن اللاعب يقدم مستويات رائعة مع نادى زد فى الموسم الحالى.

وأوضحت التقارير أن السويسرى كولر لديه قناعات كبيرة بإمكانات "ميسى"، ويتابعه خلال بصفة مستمرة من أجل حسم مصير عودته مع بداية الموسم المقبل.

وشارك ميسى مع زد خلال الموسم الجارى فى 17 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وفاز فريق الأهلي على بلدية المحلة 2-1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بلدية المحلة عن طريق ماجد هاني في الدقيقة 57، وتعادل الأهلي عبر عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 79، ثم أضاف الفرنسي أنتوني موديست هدف فوز "الأحمر" في الدقيقة 98.

رفع الأهلي رصيده للنقطة 33 في المركز الخامس، وتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز 15.

وجاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين على مستوى التدخلات القوية بين اللاعبين لكن غابت الفرص الحقيقية على المرمى من الجانبين.

وبدأت خطورة الأهلي في الظهور مع الدقيقة 18 بتسديدة أطلقها رضا سليم بعد توغل داخل منطقة الجزاء تحولت لركلة ركنية.

أهدر محمود كهربا فرصة هدف بعد تمريرة مميزة من رضا سليم بعد احتساب ضربة حرة مباشرة للأهلي لكنه سددها ضعيفة باتجاه المرمى، في الدقيقة 25.

وسدد بيرسي تاو كرة أخرى تصدى لها أحمد حسين حارس بلدية المحلة وحولها للركنية في الدقيقة 26.

انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حتى الدقيقة 33 حين انفرد أحمد عتمان لاعب البلدية بحارس الأهلي مصطفى شوبير وسدد بجوار القائم، قبل إعلان تسلله.

ولعب رضا سليم كرة عرضية قابلها بيرسي تاو بضربة رأس في الدقيقة 39، علت العارضة.

واقتصرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول على التمريرات القصيرة من الجانبين في وسط الملعب