رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يخطف فوزا قاتلا من سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

فاز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 1-0 مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رودريجو دي بول فى الدقيقة 84.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: أزبيليكويتا وسافيتش وهيرموسو وريكيلمي

الوسط: يورنتي وكوكى وفيتسل ولينو

الهجوم: جريزمان وأنخيل كوريا

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو فى المركز الـ16 برصيد 34 نقطة.

ونجح الأتليتي في مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني، بعد تحقيق فوزين متتاليين على أتلتيك بيلباو وريال مايوركا.

ويستعد أتلتيكو مدريد للخروج خالى الوفاض دون أى بطولة الموسم الجاري 2023-2024، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني والذي توج به جاره الريال للمرة الـ 36 فى تاريخه.

كما وصل الروخي بلانكوس إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، لكن ودع البطولة بعد السقوط أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان آخر لقب توج به أتلتيكو مدريد؛ هو الحصول على لقب الدوري الإسباني موسم 2020-2021 وللمرة الـ 11 في تاريخ الروخي بلانكوس.

أتلتيكو مدريد

ويستعد أتلتيكو مدريد للخروج خالى الوفاض دون أى بطولة الموسم الجاري 2023-2024، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني والذي توج به جاره الريال للمرة الـ 36 فى تاريخه.

كما وصل الأتليتي إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، لكن ودع البطولة بعد السقوط أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وكان آخر لقب توج به أتلتيكو مدريد؛ هو الحصول على لقب الدوري الإسباني موسم 2020-2021 وللمرة الـ 11 في تاريخ الروخي بلانكوس.

في سياق متصل، يرغب تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع يان أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، لتدعيم حراسة مرمي الفريق بعد تواضع مستوي روبرتو سانشيز القادم بداية الموسم الحالي من برايتون ، وعدم مشاركة اريزابالاجا المعار الي ريال مدريد في المباريات مع فريقه الاسباني رغم إصابة كورتوا الطويلة من بداية الموسم.

وكشف موقع 365 scores  أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع أوبلاك لحماية عرين الفريق في الموسم المقبل في انتظار ما ستسفر عنه رغبة ناديه الاسباني في رحيله من عدمها.

في الوقت نفسه، اقترب أتلتيكو مدريد من ضم الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو من برشلونة في ظل رغبة النادى الكتالونى في تجديد دماء الفريق وتقليل الرواتب السنوية للاعبين.

من ناحية أخرى، غازل الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة من جديد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" يرغب ألفارو موراتا في العودة الى الدوري الإيطالي الموسم القادم من بوابة نادي يوفنتوس.

وأوضح التقرير أن ألفارو موراتا على استعداد لخفض راتبه من أجل الانتقال في الصيف القادم الى نادي يوفنتوس رغم إعجاب الإدارة الفنية في أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بعد تسجيله 20 هدفًا و4 أسيست في 44 مباراة خاضها حتى الآن.

ويزعم التقرير الإيطالي أن عقد ألفارو موراتا يتضمن بند يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا جادًا من أي من الدوريات الكبرى الأخرى