رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تطرح أغنيتها الجديدة "من باريس" خلال أيام

نشر
الأمصار

تطرح النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "من باريس"، خلال الأيام المقبلة على "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

والأغنية من كلمات خالد فرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وكانت قد صورتها الزغبي على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت ادارة المخرج اللبناني نضال بكاسيني.

من ناحية أخرى، يستعد كل من النجم وائل كفوري والنجمة نوال الزغبي، لإحياء حفلاً غنائيًا، في ولاية لاس فيجاس في أمريكا يوم 25 مايو الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهم التي يتفاعل معها الجمهور.

وكانت  طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع من أغنيتها الجديدة التي تقدمها لابنتها "تيا" بمناسبة عيد الأم.

حيث كشفت نوال عن الأغنية عبر صفحتها الشخصية على موقع "اكس" معلقة : يا تيا بعيونك إنتِ شفتي الدني يا عيوني إم يا تيا، وتقول كلمات الاغنية ( يا تيا نورتى هالبيت.. ما بعرف مادرى شو حسيت .. لما شميتك وضميت.. مثل لحاله لحاله ضم.. ما بعرف شو اللى غيرتى.. كبرتى عمرى صغرتى.. يا تيا بعيونك انتى  شوفت الدنيا ياعيونى إم.


وكانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة “بحكي عنك” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لموقف غريب على الهواء، وذلك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، حيث طلب شاب يدعى ميشال خلال الحلقة الزواج منها.

عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من "أحلى واحدة"

قام النجم عزيز مرقة بغناء أغنية "أحلى واحدة" النسخة الجديدة كمفاجأة، في حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج، وسط هتاف وغناء ورقص العروسين.

 وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعزيز مرقة وهو يغني "أحلى واحدة" في النسخة الجديدة مما جعله يقرر طرح الأغنية مرة أخرى بتوزيع وشكل جديد، وذلك تلبية لمطالب جمهوره ومتابعيه. 

أغنية "أحلى واحدة" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز مرقة، وقد تم طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق "ديسكو مصر".

 

جدير بالذكر أن لينا شاركت عزيز مرقة قبل ذلك في فيديو كليب أغنية "مجننانى" كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام.