رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل Baby Reindeer يقترب من صدارة الأكثر مشاهدة على نتفليكس

نشر
Baby Reindeer
Baby Reindeer

اقترب مسلسل الكوميديا السوداء Baby Reindeer من التربع على عرش الأكثر مشاهدة عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، بعد أن ذاع صيته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث إنه يسرد قصة حقيقة لمطاردة سيدة تعاني من أزمة نفسية لأحد الرجال، وسرعان ما حصد المسلسل إعجاب الكثيرين.

 

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعرض للموسم الأول، يقترب من تحطيم الأرقام القياسية للمشاهدات في الافتتاحيات الأولي للمسلسلات، ومن المتوقع أن يصبح المركز الأول في ترتيب الأكثر مشاهدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

Baby Reindeer – غزالى المدلل، هو مسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال النفسية "السايكو" يتكون من سبعة حلقات، ويسلط الضوء بشكل كبير على الأشخاص المحيطيين بالمرضي النفسيين ومساعدتهم بشكل غير مباشر وعفوي في تفعيل كل امراضهم النفسية، حيث يبدأ المسلسل بمشهد للمريضة النفسية "مارثا" والتي لها سابقة طويلة في مطاردة الأشخاص، بدخولها إلى حانة لتناول قدح من القهوة أو الشاي وسرعان ما يقدم لها "دوني" القهوة بعد اتضاح عدم امتلاكها للأموال، لبدء رحلة التقرب منه ومطاردته ليتضح في النهاية أن "دوني" هو أيضًا مريض نفسي ويرغب في تلك العلاقة.

 

موعد طرح أحدث أفلام رايان رينولدز "IF"


 روج الممثل الشهير رايان رينولدز، لفيلمه الجديد، IF، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر رايان رينولدز، البوستر الدعائي لفيلمه الجديد IF، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معلنا عن صدوره يتاريخ 16 مايو الجاري.

فيلم IF، هو فيلم عائلي، من إخراج جون كرانسيسكي. وتدور أحداثه حول فتاة تكتشف أنها تستطيع رؤية الأصدقاء الخياليين، لأي شخص، وتشرع في مغامرة سحرية، لإعادة ربط الاصدقاء الخياليين مع أطفالهم. 

فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE

في سياق متصل، ينتظر رايان رينولدز، طرح فيلمه مع استديوهات مارفل 'DEADPOOL & WOLVERINE'،  والذي يعد أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

بعد توقف 6 أعوام.. عودة مهرجان وهران السينمائي الدولي

أعلنت إدارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، عن إقامة الدورة 12 من المهرجان في الفترة من 4 إلى 10 أكتوبر  2024 بمدينة وهران غربي الجزائر.

وكان المهرجان قد غاب لمدة 6 سنوات، حيث تم تنظيم آخر دورة عام 2018 وهي الدورة 11.
ويقود الدورة 12 من المهرجان الفنان عبد القادر جريو مع إدارة فنية جديدة من المحترفين والمهنيين في مجال السينما، بالإضافة إلى هيئة استشارية من صناع السينما.

وستعرف الدورة الجديدة برنامجا متنوعا وزخما كبيرا في الفعاليات، كما ستعرض آخر إنتاجات السينما العربية بحضور صناعها.