رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بفستان زفاف.. لقاء سويدان تثير الجدل بين الجمهور

نشر
الأمصار

أثارت الفنانة لقاء سويدان حالة من الجدل الواسع فور نشرها عدد من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، حيث اعتقد البعض نوعا من اعلان زواجها مما جعل الجميع يتساءل عن حقيقة الأمر ومن سيكون عريس المستقبل بعد النجم حسين فهمي زوجها السابق.

 الفنانة لقاء سويدان

حيث كشفت الفنانة لقاء سويدان عن مجموعة من الصور الجديدة التى اثارت من خلالها جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية حول حقيقية زواجها خاصة انها ظهرت بفستان الزفاف.

ونشرت لقاء سويدان مجموعة جديدة من الصورة لتؤكد على أنها خضعت لجلسة تصوير حديثة بفستان زفاف وعلقت : "اللوك الثانى". 
وانفصلت الفنانة لقاء سويدان عن الفنان حسين فهمي منذ سنوات، حيث تحدثت عن تفاصيل علاقتهما في وقت سابق خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني.

وتابعت لقاء سويدان، قائلة: “أنا من النوع اللي بيسمع كلام اللي بيحبه ويتجوزه بس لازم هو كمان يخليني احترمه ويبقى راجل بمعنى الكلمة، الرجولة مش ذكورة وصوت عالي ولا استعراض قوة ولكن الرجولة إني احترم عقليته وأحب الطريقة اللي بيتعامل بيها معايا”.

وأوضحت: “اللي لفت نظري في حسين فهمي مش جماله خالص ولكن اللي لفت نظري الطريقة اللي كان بيتعامل معايا بها، واشتغلنا في مسرحية سوا وبعد سنتين اتجوزنا وخلال السنتين دول حسين كان بيتعامل معايا بشكل مشوفتش شاب بيتعامل معايا زيه، كان بيحبني جدا وأنا كنت بحبه وبيغير عليا أكتر ما أنا بغير عليه، وخلال فترة جوازنا عمره ما خانني ومكنش عندي شك لحظة أنه هيخونني علشان كده مكنتش بغير عليه، بس هو راجل شرقي أوي ومكنش بيخليني أخرج مع أصحابي وده كان سبب الانفصال”.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تنضم إلى نجوم مهرجان موازين 2024

انضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى نجوم مهرجان موازين 2024، وذلك يوم 24 يونيو المقبل، على مسرح النهضة بمدينة الرباط بالمغرب.

وروجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لحفلها على صفحاتها على مواقع التواصل قائلة: سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب، موعدنا يوم ٢٤ يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبيI love you and I can،t wait