رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشائعات تحوم حول تجديد مسلسل «Shogun» لموسم ثانٍ بعد النجاح الذي حققه

نشر
Shogun
Shogun

تعتزم شبكة «FX» تجديد مسلسل «Shogun» لموسم ثانٍ، وذلك بعد انتشار شائعات حول الأمر، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من العمل، على أن يعود بطل السلسلة «هيرويوكي سانادا» للبطولة في حال تجديد المسلسل، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «deadline».

وكان قد عرض الموسم الأول من مسلسل Shogun في فبراير الماضي، وانتهى عرضه في أبريل الماضي، وتكون من 10 حلقات طرحت بشكل أسبوعي.

قام ببطلة مسلسل Shogun كل من هيرويوكي سانادا، آنا ساواي، تادانوبو أسانو، فومي نيكايدو، توكوما نيشيوكا، تاكيهيرو هيرا، أكو، شينوسوكي آبي، ياسوناري تاكيشيما، هيروتو كاناي، توشي تودا، هيرو كاناجاوا، نيستور كاربونيل، يوكي كورا، تومي باستو، مويكا هوشي، يوريكو دوجوتشي، و يوكا كوري.

ودار مسلسل Shogun، في اليابان عام 1600، حول اصطدام رجلين طموحين من عوالم مختلفة: بحار إنجليزي تحطمت سفينته في اليابان ودايميو ذكي وقوي.

مسلسل «The Night Manager» يعود من جديد وتوم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة

يعود مسلسل «The Night Manager» من جديد، بعد أن تم بث الموسم الأول على قناة ىAMC» في عام 2016، وأراد بعض المشاهدين رؤية المزيد عن شخصية جوناثان باين التي يلعب دورها النجم العالمي «توم هيدلستون»، وكان قد تم الكشف عن إمكانية عودة مسلسل الإثارة في فبراير 2023، والآن تم تجديد العرض رسميًا للموسمين الثاني والثالث.

مسلسل «The Night Manager» من بطولة هيدلستون، هيو لوري، أوليفيا كولمان، توم هولاندر، إليزابيث ديبيكي، أليستير بيتري، ديفيد هاروود، دوغلاس هودج، أنطونيو دي لا توري، وتوبياس مينزيس.

ويدور مسلسل «The Night Manager» حول باين (هيدليستون)، المدير الليلي لأحد الفنادق الفاخرة في القاهرة الذي يتم جره إلى التحقيق مع ريتشارد روبر (لوري) تاجر أسلحة غير قانوني.

الموسم الأول مقتبس من رواية للكاتب جون لو كاريه، سوف تتجاوز المواسم المستقبلية الكتاب.

مسلسل "Succession" يحصل على عدة ترشيحات في جوائز الجولدن جلوب

حصل مسلسل "Succession"، على عدة ترشيحات في "جوائز الجولدن جلوب" في دورته الـ81، ومن هذه الترشيحات استطاع العمل في اقتناص 4 جوائز من أصل الـ 9 ترشيحات.