رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيدي هاو: نعلم مدى صعوبة مباراة مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أكد المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد إيدي هاو أن المباراة، التي ستجمع فريقه بمانشستر يونايتد غداً الأربعاء، في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، ستكون صعبة.

وأوضح إيدي هاو - في تصريحات صحيفة - أن فريقه يستحق المكانة التي وصل إليها حتى الآن في الدوري وأضاف أنه يأمل في أن ينهي الفريق المباراتين المتبقيتين في البطولة بقوة.

وشدد على ضرورة التزام اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الغد أمام اليونايتد بالمعنويات الجيدة والثقة والجاهزية أيضاً.. مؤكداً أن الحافز لدى الفريق هو التأهل إلى بطولات أوروبا.

وقال إيدي هاو: "إنها مباراة كبيرة، لقد وصلنا إلى نهاية الموسم، ونحن في حاجة ماسة لتقديم أداء جيد في المباراة، وسنبذل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز".. مؤكداً أنه لا يقلل من شأن مانشستر يونايتد وأنه على علم بمدى صعوبة المباراة.

ويستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل غداً الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 54 نقطة، للعودة لسكة الانتصارات في مباراة الغد، وذلك بعد 3 مباريات خاضها الفريق دون تحقيق أي انتصار حيث تعادل في مباراة واحدة أمام بيرنلي وتلقى خسارتين أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة وأمام أرسنال بهدف نظيف.

أما نيوكاسل، الذي يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 57 نقطة، فيسعى هو الآخر للفوز في المباراة لتعزيز آماله بالحصول على مقعد أوروبي الموسم المقبل.

وحقق نيوكاسل تعادلاً الأسبوع الماضي أمام ضيفه برايتون بعد تحقيقه لفوزين متتاليين أمام كلٍ من شيفيلد يونايتيد بخماسية مقابل هدف وبيرنلي برباعية مقابل هدف.

إيقاف تونالي شهرين مع إيقاف التنفيذ ويعود إلى نيوكاسل في أغسطس

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن ساندرو تونالي لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة شهرين مع إيقاف التنفيذ، بسبب 50 مخالفة لقواعد المراهنة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

انضم تونالي إلى نيوكاسل يونايتد في صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني من ميلان في الصيف الماضي، وهو ممنوع حاليًا من المشاركة في كرة القدم حتى أغسطس 2024 بسبب المراهنة على المباريات في إيطاليا.

وكشفت الشبكة أن اللاعب الإيطالى تم اتهامه بارتكاب 50 انتهاكًا آخر لقاعدة الاتحاد الإنجليزي بسبب المراهنة على مباريات كرة القدم بين 12 أغسطس 2023 و12 أكتوبر 2023، بعد انضمامه إلى فريق المكابيس.

وأوضحت أن الحظر تم تعليقه لمدة شهرين حتى نهاية موسم 2024-25، مما يعني أنه سيتم حظره من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لتلك الفترة من الوقت إذا ارتكب مخالفة أخرى، لكنه سيكون قادرًا على العودة اعتبارًا من 27 أغسطس مع وجود شهرين من العقاب مع إيقاف التنفيذ.