رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ريال مدريد اتخذ قراره بشأن مستقبل لوكا مودريتش

نشر
الأمصار

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى موقف ريال مدريد من تجديد تعاقد الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2024.

وأكد موقع "ريليفو" في تقرير له أن نادي ريال مدريد اتخذ قراره بشأن مستقبل لوكا مودريتش".

وتابع: "النادي الإسباني لن يقوم بتمديد عقد لوكا مودريتش، واللاعب خارج ريال مدريد في الموسم القادم، الأمر انتهى".

يذكر أن التقارير الصحفية المنتشرة مؤخرًا تشير إلى رحيل لوكا مودريتش بنهاية الموسم الجاري بسبب عامل السن تحديدًا وأنه لم يشارك بدرجة كبيرة في المباريات لوجود الكثير من العناصر في منتصف الميدان وأغلبهم يمتلكون أعمار سنية صغيرة ليمنحهم أنشيلوتي أفضلية في أغلب الأوقات.

تقارير: ريال مدريد اتخذ قراره بشأن مستقبل لوكا مودريتش

ويخوض فريق «ريال مدريد»، ضيفه «ديبورتيفو ألافيس»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

وتُقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد، الذي توج بالفعل لقب الدوري الإسباني، صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقى 22 وحسم لقب الليجا رسميًا عن فريقي برشلونة وجيرونا أقرب ملاحقيه.

فيما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر في ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 42 نقطة من إجمالي 35 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وتأتي مواجهات ريال مدريد في الدوري الإسباني، بمثابة تحضيرات لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند، والمقرر له العاشرة مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.