رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

دفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا بقوته الضاربة في تشكيل مانشستر سيتي الأساسي لمواجهة توتنهام هوتسبير في عقر داره، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفضل جوارديولا الاعتماد على برناردو سيلفا وفيل فودين رفقة إيرلينج هالاند في خط الهجوم، فيما أجلس جاك جريليش، جوليان ألفاريز وجون ستونز على مقاعد البدلاء.


في المقابل، يعول المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو على سون هيونج مين في قلب الهجوم، فيما يجلس ديان كولوسفيسكي على دكة البدلاء.


ويبدأ توتنهام بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بورو، روميرو، دراجوسين، فان دي فين

الوسط: هويبيرج، بينتانكور، سار

الهجوم: ماديسون، سون، جونسون

تشكيل مان سيتي يضم كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ووكر، أكانجي، دياز، جفارديول

الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، دي بروين

الهجوم: سيلفا، هالاند، فودين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة.

ويملك مانشستر سيتي  فرصة للإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة، حيث يتبقى له لقاء وست هام يونايتد بعد مباراة توتنهام، وفي حالة الفوز اليوم سيعتلي الصدارة برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يستضيف نظيره إيفرتون في ملعب الإمارات في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويستهدف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا في إنجاز غير مسبوق لأي فريق في البريميرليج.

توتنهام ضد مانشستر سيتي

ويتفوق فريق توتنهام في تاريخ مواجهاته أمام مانشستر سيتي قبل المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ودائمًا ما تحفل مباريات الفريقين بالندية والإثارة الكبيرة، فخلال 140 لقاءً سابقاً بينهما، حقق توتنهام 57 فوزًا مقابل 53 لمانشستر سيتي، بينما حسم التعادل 30 مباراة، وسجل لاعبو السبيرز 191 هدفا، فيما سجل لاعبو السيتيزنز 214 هدفا