رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يبلغ أحمد حجازي برحيله نهاية الموسم

نشر
الأمصار

أبلغ نادي اتحاد جدة، الدولي المصري أحمد حجازي قائد دفاع الفريق، بأنه لن يتواجد مع "العميد" في الموسم المقبل، بحسب تقرير صحفي سعودي.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية في تقرير نشرته عن مستقبل حجازي، إنه تم إبلاغ المدافع المصري، بالرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وتوجيه الشكر له، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع حجازي على الرحيل، في ظل رغبتها بجلب صفقات جديدة، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق، وتعويض الموسم الكارثي.

وأكدت أن مسؤولو النادي السعودي، يعملون على تقييم كافة اللاعبي من خلال اللجنة الرياضية المتواجدة، وذلك لحسم ملف الأجانب في الموسم المقبل.

وتقول التقارير في السعودية، إن الرباعي أحمد حجازي، والإيطالي فيليبي لويز، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو، خارج حسابات "العميد" في الموسم المقبل، في المقابل أصبح الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، في مقدمة الأجانب المستمرين مع الفريق، بجانب البرازيلي فابينهو.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، غدا الخميس، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري السعودي.

وخرج الاتحاد بشكل كبير من المنافسة على المقعد الثالث المؤهل إلى بطولة النخبة الآسيوية بعد خسارته أمام الاتفاق وانتصار المنافس المباشر، الأهلي على الشباب.

ويرغب "النمور" من خلال مواجهة الخليج بالانتصار والصعود إلى المركز الرابع المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، حيث يصارع الاتحاد فريق التعاون على المقعد الرابع بفارق نقطتين ويملك الاتحاد 50 نقطة في رصيده، فيما يملك التعاون 52 نقطة.

وأشارت تقارير صحيفة سعودية، إلى اقتراب نادي اتحاد جدة من الإعلان عن إقالة مدرب الفريق، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد 6 أشهر من توليه المهمة الفنية للعميد.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن القائمين على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد أبلغوا جاياردو أول أمس، الإثنين، بإنهاء عقده مع نادي الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من إبلاغ جاياردو بإنهاء عقده، فإنه من المقرر حتى اللحظة أن يقود المدرب الأرجنتيني الفريق في مواجهاته الثلاث القادمة بمنافسات الدوري أمام الخليج وضمك والمواجهة الختامية أمام النصر.

وكشفت "الشرق الأوسط" في تقريرها، أن أحد مساعدي جاياردو أبلغ المقربين منه بأنه لم يعد يعمل بالنادي بعد إبلاغهم بالقرار.

وكان من المتوقع أن يتم الإعلان، أمس الثلاثاء، عن إقالة جاياردو رسميا من منصبه، لكن ذلك لم يحدث رغم تأكد إبلاغه بالقرار، ولا تستبعد المصادر ذاتها أن النادي قد يعلن في أي لحظة قرار الإقالة بشكل رسمي.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، غدا الخميس، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري السعودي.