رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يعلق بسخرية على أزمته مع محمد صلاح قبل رحيله عن ليفربول

نشر
الأمصار

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بسخرية على مشادته الكلامية مع النجم المصري محمد صلاح، والتي حدثت خلال مواجهة وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان محمد صلاح، قد دخل في مشادة كلامية مع مديره الفني الألماني، لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. 

وقال كلوب في مقابلة مع قناة "The Anfield Wrap" على عبر موقع يوتيوب: "شاهدت مقطع فيديو يتحدث فيه لاعبون سابقون وحاليون عني، من بينهم جيمس ميلنر وآدم لالانا وأرنولد وفان دايك وصلاح".

وأضاف قائلا: "ربما تم تصوير هذا الفيديو قبل ما حدث في مباراة وست هام، لقد قال صلاح أشياء إيجابية عني".

ويستعد يورجن كلوب، مغادرة ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، بعد 9 سنوات قضاها في تدريب الريدز، وحصد مع الفريق العديد من الألقاب، أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. 

ويحتل ليفربول، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد 79 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 88 نقطة، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة. 

ويختتم ليفربول موسمه الحالي في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد" ويستعد كلوب للرحيل بعدما أعلن أن موسمه الحالى هو الأخير مع الريدز.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025وهو ما يسبب صداع لدى إدارة النادى الإنجليزى لتأمين موقفهم بدلًا من رحيل قائد منتخب مص بشكل مجانى.

وكتب ألدريدج في مقاله عبر صحيفة "ليفربول إيكو": "إذا اضطر ليفربول لبيع محمد صلاح لأسباب مالية، يجب عليهم التعاقد مع جارود بوين "لاعب وست هام".

وتابع: "مع كامل احترامى لنادي وست هام، لكن إذا كان بوين متاحًا للرحيل وبسعر مناسب للجميع، يجيب على ليفربول التحرك وكذلك أولي واتكينز "مهاجم أستون فيلا".

وأضاف: "هذان اللاعبان من أصحاب الخبرات في الخط الهجومى، إذا رحل محمد صلاح، على ليفربول التعاقد مع هذين اللاعبين".

واستمر: "لكن صفقة واتكينز أصعب لأن أستون فيلا سيشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وسوف يحتفظون بلاعبيهم.

يذكر أن محمد صلاح يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى المعسكر المقبل الذى يشمل مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.