رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصة فنان بريطاني شاب يُفكر في الاعتزال بسبب الأموال

نشر
إيثان لورانس
إيثان لورانس

قال الممثل البريطاني «إيثان لورانس»، الذي اشتهر بأدواره في فيلمي After Life وBad Education، إنه يُفكر في اعتزال التمثيل بعد فترة من العمل القليل، حيث شارك الشاب البالغ من العمر 31 عامًا مقطع فيديو على TikTok، أوضح كيف أن 2024 كان عامًا سيئًا وأنه أقرب ما يكون على الإطلاق للتخلي عن التمثيل.

وأوضح أيضًا كيف يتعامل مع مشاكله الشخصية، وكذلك تلك المتعلقة بوضعه المعيشي، قائلًا إن صاحب المنزل "باع منزلي دون علمى".

وتحدث لورانس، الذي لعب دور جو بولتر في كل من المسلسل التلفزيوني Bad Education عن صناعة الترفيه ككل، قائلاً: "الأمر صعب هناك، صعب جدا، خاصة مع عدم وجود وظائف دائمة".

وتابع لورانس قائلًا: "الأمر يحيرني، لأن الصناعة الإبداعية هي واحدة من أكبر الصناعات في المملكة المتحدة، ومع ذلك فإن 70 في المائة من الأشخاص الذين يعملون فيها عاطلون عن العمل، هذا خطأ كبير، ويبدو أن الأمر لن يتحسن".

واصل لورانس، شرح كيفية تأثير عدم وجود أعمال جديدة يشارك فيها على وضعه المالي: " أنا لا أمتلك أي شيء، أنا في حالة دائمة من عدم الاستقرار المالي، عشت واحدة من أفضل سنوات حياتي على المستوى المهني، حرفيًا قبل عامين فقط، ومنذ ذلك الحين لم أعمل".

وأنهى لورانس حديثه قائلاً: "بينما سأحاول الاستمرار في مهنة التمثيل، أعتقد أنه ستأتي نقطة حيث ساضطر إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت سأواصل القيام بذلك أم لا، ما لم تتحسن الأمور".

كانت آخر أعمال لورنس التمثيلية في مسلسل الإثارة القصير Boat Story لعام 2023، وقبل ذلك لعب دور البطولة في الفيلم الدرامي الكوميدي للمخرج ستيفن سودربيرج، Magic Mike’s Last Dance.

فيلم «Godzilla x Kong: The New Empire» يتخطى 548 مليون دولار عالميًا

زادت إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة «Godzilla x Kong: The New Empire»، بحوالى مليون دولار عن الاسبوع الماضي، لتصل مُجمل الإيرادات إلى 548 مليونًا و995 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 29 مارس الماضي حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات العمل إلى 189 مليونًا و895 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و359 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Godzilla X Kong 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline فإن فيلم الفنتازيا الجديد Godzilla X Kong يقترب من حاجز النصف مليار دولار إيرادات خلال أسبوعين من العرض فى 71 سوقًا بجميع أنحاء العالم.

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم وروني تشينج.

 

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

إيرادات فيلم «Dune: Part Two» تتجاوز 708 ملايين دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Dune: Part Two»، إلى 708 ملايين و573 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 1 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعتين و46 دقيقة.