رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في غياب ميسي.. أورلاندو سيتي يوقف انتصارات إنتر ميامي بالدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

توقفت الانتصارات المتتالية لإنتر ميامي عند 5، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أورلاندو سيتي، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب.
 


وشارك ميسي (36 عاما) في جميع تلك الانتصارات الخمسة لمتصدر الدوري الأمريكي، لكنه غاب عن مباراة أورلاندو بسبب إصابة في الركبة.

وأكد مدربه ومواطنه جيراردو "تاتا" مارتينو أن الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز على مونتريال السبت ليست خطيرة لكنهم اختاروا عدم المخاطرة بميسي كي يكون جاهزا للمواجهات المقبلة.

 

 

وقال إن ميسي كان يشعر "بعدم الراحة" لكنه تدرب في الأيام التي سبقت المباراة وأن الفحوص التي أجراها كانت "جيدة".

وأضاف "بحكم خوضنا ثلاث مباريات هذا الأسبوع ومع استمرار معاناته من الألم، اعتقدنا أنه من الحكمة ألا يلعب. الفكرة هي أن يلعب السبت لكن الأمر سيعتمد على كيفية استمرار تطور إصابته. لقد تدرب مرة أخرى اليوم وقدم أداء جيدا لكننا لن نخاطر بأي نوع من المجازفة، وسنقوم بتقييمه".

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 28 نقطة من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين بفارق نقطة واحدة أمام سينسيناتي، وستكون مباراته السبت ضد دي سي يونايتد الثامن برصيد 17 نقطة.

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، على ملعب "جيليت" بالجولة العاشرة لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للموسم الحالى.

وسجل ليونيل ميسي هدفين فى الدقيقتين،  32 و 67 ، وصنع الهدف الرابع لزميله لويس سواريز فى الدقيقة 88، بينما سجل الهدف الثالث بنجيامين كريماشي فى الدقيقة  83، من عمر المباراة

 

فيما سجل توماس شانكالاي، هدف نيو إنجلاند الوحيد في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول.

 وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد نيو إنجلاند عند النقطة الرابعة بالمركز الـ29 والأخير في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقاد الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز فريقهما إنتر ميامي لسحق مضيفه نيو إنجلاند ريفولوشن بنتيجة 4-1 على ملعب "جيليت" مع حضور جماهيري كبير تخطى حاجز 65 ألف متفرج.

ويستضيف إنترميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيويورك ريدبول على ملعب تشيس يوم الأحد المقبل، بالجولة ال11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.