رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديانا حداد وهايدي موسى وسلمى رشيد يدعمون برواس حسين لإصابتها بالسرطان

نشر
برواس حسين
برواس حسين

دعم كبير من الوسط الفني إلى المطربة العراقية الكردية برواس حسين، بعد إعلان إصابتها بسرطان الأمعاء، وذلك من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برواس حسين

وقد نشرت برواس حسين صورة لها، معلقة عليها: " دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا، نعم أني أحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حاليا في مرحلة العلاج، الحمد لله والشكر على كل شي، مطالبة الجمهور بالدعاء لها: "ادعولي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى".

وفور نشرها الخبر أصيب الوسط الفني بحالة من الصدمة والحزن، وقد انهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور وأصدقائها في الوسط الفني متمنيين لها دوام الصحة والعافية، منهم الفنانة ديانا حداد، التي علقت قائلة: "حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي، انتي قوية ولازم تضلك قوية".

بينما كتبت الفنانة سلمى رشيد: "برواس القوية أكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشفيكي يارب"، والفنانة رحمة رياض علقت: "حبيبي الله يشافيك يارب"، والفنانة هايدي موسى علقت قائلة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي دعواتنا ليكي".

المطربة العراقية الكردية برواس حسين نالت شهرتها عقب مشاركتها فى برنامج "أراب أيدول" وتقديمها أغنيات أم كلثوم ومحمد منير ورغم جمال صوتها ومهارتها الكبيرة وإعجاب لجنة التحكيم بأدائها ووصفت النجمة الإماراتية أحلام أداء برواس بأنه يجب تدريسه، إلا أن الحظ لم يكن حليفها لتحظى باللقب.

برواس حسين

برواس حسين تمتلك طفلتين هما كونا وغاردان، وتحظى بدعم ومحبة جمهورها الذي يتمنى لها الشفاء العاجل والسلامة والصحة الدائمة.

برواس حسين وهي مغنية كردية عراقية ولدت في سنة 1989 في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان في العراق، اشتركت في مسابقة أرب أيدل الموسم الثاني وكانت من أجمل الأصوات وكانت تغني باللغتين العربية والكردية بمهارة، وأعجبت بها لجنة التحكيم وقالت لها أحلام بأن (إحساسها يجب أن يدرس)، على الرغم من ذلك إلا انها أثارت جدل واسع عند بعض الأوساط العراقية العربية بسبب وصفها نفسها أنها من كردستان العراق وليس من العراق ورفعها علم إقليم كردستان في الحلقة الأخيرة على الرغم أنها لم تفز، كما إنتقدها بعض القوميين الكُرد بسبب اشتراكها في برنامج عربي، زوج برواس اسمه غوران وهو مغني مشهور بين الأكراد ولديها طفلة منه اسمها كونا ومؤخرا ولدت بنت ثانية أطلقت عليها غاردان وخالها هو ملحن المقامات الكردية بختيار حسين وابنة خالتها هي المغنية الكردية المشهورة في هولندا دشني مراد