رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليكسيا بوتياس تبلغ برشلونة بموقفها من تجديد العقد

نشر
الأمصار

أبلغت أليكسيا بوتياس، لاعبة فريق كرة القدم النسائية في برشلونة، إدارة النادي عن موافقتها على تجديد التعاقد مع الفريق والاستمرار في صفوفه لفترة جديدة. هذا القرار يغلق الباب أمام الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معها، بما في ذلك الأندية الأمريكية واليابانية، ويؤكد استمرارها مع برشلونة.

ومن المتوقع أن يتم حسم قرار تجديد العقد والإعلان الرسمي عنه في الفترة القادمة، حيث يجري التفاوض النهائي بين الطرفين.

وفي تصريحاتها، أكدت أليكسيا بوتياس أنها ملتزمة ببرشلونة وتشعر بالانتماء الكبير للنادي. ونفت بشكل قاطع الأقاويل التي ترددت حول رفضها تجديد عقدها، مؤكدة أنها نشأت داخل أسوار النادي وتعتز بهذه الانتماءات، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله بخصوص عدم التجديد ليس له أساس من الصحة.

وفي سياق آخر، اقتنص نادي برشلونة فوزا غاليا بشق الأنفس من نظيره نادي ريال سوسيداد، بثنائية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدروي الإسباني.

ألميريا ضد برشلونة 

ويستقبل ملعب «ألعاب البحر المتوسط»، مباراة ألميريا ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا، برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة.

بينما يتواجد ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه للقسم الثاني.

ويطمح برشلونة، في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل تأمين وصافة الليجا وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب الممكنة على النادي الكتالوني هذا الموسم ويعتبر موسم صفري وكارثي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعد الوصافة من أطماع جيرونا، لخوض مسابقة السوبر الإسباني الموسم المقبل.

وسجل برشلونة حتى الآن 103 هدف في 50 مباأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق الكتالوني استعدادًا لمواجهة ألميريا العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-2024.راة، أكثر من أهداف الفريق الموسم الماضي.

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي هو الهداف في الموسمين مع برشلونة، ولكن أرقامه تراجعت هذا الموسم حيث سجل 24 هدف بينما في الموسم الماضي سجل 33 هدفا.