رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل صلاة الجمعة.. القبض علي 3أشقاء متهمين بقتل أمام مسجد ببورسعيد

نشر
الأمصار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد من القبض علي 3 أشقاء متهمين بقتل أمام مسجد قبل صلاة الجمعة في منطقة القابوطي ببورسعيد.

القبض علي المتهمين بقتل أمام مسجد ببورسعيد

وقد تلقي مأمور قسم شرطة الضواحي بلاغا بمقتل شخص يدعي محمد. ا، 40 عاما، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين جثة المجني عليه إثر إصابته بطعنة نافذة.

وبجمع التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء اشتركوا معا في ارتكاب جريمتهم بقتل المجني عليه بطعنة نافذة أودت بحياته في الحال قبل صلاة الجمعة.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لتولي التحقيقات، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وقال شهود عيان لوسائل إعلام محلية إن "المجني عليه كان مشهودا له بحسن الخلق وخدمة أهالي المنطقة، وكان حريصا على إمامتهم في الصلاة بالمسجد".

وأضافوا أن المجني عليه سمع صراخا وشتائم فتوجه إلى مصدرها ليجد المتهم الرئيسي أمام منزله، لافتين إلى أن المتهم وأشقاءه "طعنوا في شرف زوجة المجني عليه".

من جهتها، قالت والدة المجني عليه إن "ابنها استيقظ وجهز خطبة الجمعة وذهب إلى المسجد لكنه تعرض لمشادة وتطورت إلى تدخل المتهمين وقتله"، مطالبة بالقصاص من المتهمين.

2772 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة في 9 محافظات

أصدرت وزارة العمل المصرية، اليوم الجمعة، نشرة التوظيف النصف الشهرية، والتي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

وزارة العمل المصرية توفر فرص جديدة للتوظيف بعدة محافظات

وخلال النشرة، أكد حسن شحاتة وزير العمل، على دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والإستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها "الوزارة" من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

كما وجه "الوزير" جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف،وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل ،والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف.