رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يواجه هوفنهايم في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على هوفنهايم، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني حاليًا فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 92 هدفًا وتلقي 41، فيما يأتي هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويسعى الفريق البافارى لتحقيق الفوز من أجل حسم وصافة البوندزليجا هذا الموسم، حيث يأتى وصيفا بفارق نقطة واحدة عن شتوتجارت الوصيف والذي يلتقي مع بوروسيا مونشنجلادباخ فى نفس التوقيت.

ويبحث بايرن ميونخ عن مواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على فولفسبورج بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الألماني، للموسم الحالى 2023-24.

من جانبه، أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن مواجهة هوفنهايم فى الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الألماني هى الأخيرة له مع البافارى، على الرغم من مطالبته بالتراجع عن قرار رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "هذا هو مؤتمرى الصحفي الأخير مع بايرن ميونخ، اتفاقنا المبرم فى فبراير لا يزال قائمًا، تحدثنا عنه مرة أخرى مؤخرًا، لكننا لم نتوصل لاتفاق".

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فيرنانديز

أكدت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني مهتم بالتعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن بايرن ينظر إمكانية ضم فيرنانديز هذا الصيف، ويؤمنون بأنهم يستطيعون فعل ذلك نظرًا لعملية إعادة الهيكلة الكبرى المتوقعة في مانشستر يونايتد مع الملاك الجدد.

وأوضح التقرير أن هناك شعورًا بأن مانشستر يونايتد سيأملون في الحصول على عرض لـ برونو، فيما قد يُمثل ذلك الانتقال دفعة قوية لاستمرار توماس توخيل في بايرن ميونخ، حيث أوضح لناديه من قبل أنه يرغب في الحصول على لاعب مبدع آخر في الفريق، ويناسب اللاعب البرتغالي ذلك الملف من اللاعبين.

ويرتبط برونو فيرنانديز البالغ من العمر 29 عامًا بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2026، وتُقدر قيمته التسويقية بحسب موقع ترانسفير ماركت بنحو 70 مليون يورو.

وفاز فريق أرسنال الإنجليزى على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

أحرز لياندرو تروسارد هدف الفوز في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 20 من اللقاء.