رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع أسعار الذهب خلال التداولات العالمية

نشر
الأمصار

سجلت أونصة الذهب العالمي تسجيل سعر قياسي خلال الأسبوع الماضي لتسجل أعلى مستوى منذ 5 أسابيع، وذلك بدعم من تراجع بيانات التضخم الأمريكية بالإضافة إلى إجراءات التحفيز الصينية التي زادت من الطلب على الذهب والسلع بشكل عام منذ كون الصين أكبر مستهلك للسلع في العالم.

ارتفع سعر الذهب الفوري خلال الأسبوع الماضي بنسبة 2.3% ليسجل أعلى مستوى منذ 5 أسابيع عند 2422 دولار للأونصة، قبل أن يغلق تداولات الأسبوع عند المستوى 2414 دولار للأونصة.

الدهب في الطالع.. تعرف على أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم السبت 18 مايو 2024

التحليل الفني لجولد بيليون

وكشف  التحليل الفني لجولد بيليون،  أن الذهب ارتفع منذ بداية شهر مايو بنسبة 5.6% ويقترب من أعلى مستوى تاريخي سجله في 12 ابريل الماضي عند 2431 دولار للأونصة ومع اغلاق الذهب تداولات الأسبوع فوق المستوى 2400 دولار للأونصة يفتح الباب أمام المزيد من المكاسب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد الدعم الذي حصل عليه المعدن النفيس من تزايد التوقعات بخفض الفيدرالي لأسعار الفائدة مرتين هذا العام بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية في ابريل الماضي.

سعر الذهب اليوم السبت في مصر بالتعاملات الصباحية.. عودة للارتفاع - معلومات  مباشر


ارتفاع أسعار الذهب يأتي في ظل انخفاض مستويات الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي بنسبة 0.8%، وذلك على الرغم من تصريحات عدد من أعضاء البنك الفيدرالي أن بيانات التضخم الأخيرة غير كافية لقيام البنك الفيدرالي باتخاذ قرار خفض أسعار الفائدة.

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات

ارتفع سعر جرام الذهب 10 جنيهات بحلول تعاملات مساء اليوم الجمعة، مقارنة بأسعار منتصف التعاملات.

كان سعر جرام الذهب قد تراجع في بداية التعاملات 10 جنيهات، مقارنة بسعره أمس، وذلك قبل أن يعاود الارتفاع بنفس القيمة خلال منتصف التعاملات اليوم.

سعر الذهب اليوم 17 مايو 2024 في مصر بنهاية التعاملات

ارتفعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 2093 جنيها للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 إلى 2691 جنيها للجرام.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3140 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 24 إلى 3589 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب
ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 25120 جنيه، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.