رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم راغب علامة يلتقي بجمهوره بلبنان في احتفالات عيد الأضحى

نشر
راغب علامة
راغب علامة

يحيى النجم راغب علامة حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم 17 يونيو، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ويقدم النجم راغب علامة، باقة مميزة من أغانيه، ومن أشهر أغاني السوبر ستار راغب علامة "نسينى الدنيا، مغرم يا ليل، آسف حبيبتى، توأم روحى، طب ليه، بنساك، التقيل تقيل".

وكان قد طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي.
وحقق النجم راغب علامة، نجاحًا مؤخرًا من خلال طرح أغنية "في كتير حلوين" التي طرحها باللهجة المصرية، وهى من كلمات عصام شعبان، والحان عبد سليم، وتوزيع حمدى المهيري.

كما حقق راغب علامة نجاحًا من خلال أغنية تحمل اسم "يلا" والتي طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبدالجابر.

وتم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر، وقام بتصوير الكليب المخرج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية، وتدور قصة الكليب حول مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية يكتشفون فيلا ساحرة ويظهر فيها النجم راغب علامة الذي يدعوهم لحفلة لا تُنسى.

هاني شاكر يستعد لطرح أغنية "يا ويل حالي"

يستعد أمير الغناء العربي لطرح أغنية بعنوان "يا ويل حالي"، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وروج الفنان هاني شاكر لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أغنية جديدة لأمير الغناء هاني شاكر بعنوان: يا ويل حالي -كلمات الشاعرة راميا بدور- الحان هيثم زياد - توزيع وتسجيل بودي نعوم".


آخر أعمال هاني شاكر
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاني شاكر أغنية انسى اللي خان، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

يذكر أن أمير الغناء العربي هاني شاكر طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربي"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطينى\ي وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح النجم هاني شاكر مؤخرا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـAI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهى من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهى ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

وكان أشعل النجم هاني شاكر، الأجواء خلال حفله الذي أحياه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وغنى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، منها كل ليلة ولو رحت بعيد ويا ريتني ونسيانك صعب أكيد وحبك نار وسألتك ولسه بتسألي ودعوة فرح ومع قلبك وأنت معايا، كما قدم أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ.

وبدأ النجم هاني شاكر حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير بأغنية "ولا بيك ولا بيا" بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن أمير الغناء العربى طرح مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربى"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.