رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعلن بديل أليجري في قيادة الفريق

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي، المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفًا لماسيميليانو أليجري، الذي رحل عن منصبه في قيادة الفريق.

وقرر نادي يوفنتوس في وقت سابق، بشكل رسمي إقالة لماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق من منصبه بعد التتويج بلقب كأس إيطالي للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره موقع يوفنتوس الرسمي في بيانه الذي أصدره يوم الأحد فإن باولو مونتيرو المدير الفني لفريق الشباب، سيتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأوضح النادي الإطالي في بيانه: “سيتولى باولو مونتيرو تدريب الفريق الأول للرجال في المباراتين الأخيرتين من موسم الدوري الإيطالي، والتي ستقام خارج أرضه أمام بولونيا ثم على أرضه أمام مونزا”.

وجاء قرار النادي الإيطالي بإقالة أليجري من منصبه قبل الانتظار حتى نهاية الموسم، على خلفية سوء السلوك، بعد تصرفات المدرب خلال لقاء نهائي كأس إيطاليا بعد اعتراضه بشكل غير لائق على حكم مباراة الفريق أمام أتالانتا، مما عرضه للطرد المباشر.

وكان بولو مونتيرو مدرب فريق السيدة العجوز تحت 19 عامًا، قد أنهى موسمه يوم السبت، 18 مايو، لذلك سيقود الفريق الأول خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وتأتي السيدة العجوز في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 67 نقطة، جمعهم من 36 مباراة سابقة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري

فلاهوفيتش: حققنا هدفين من أهداف الموسم ونأسف لضياع الدوري الإيطالي

تحدث دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس عن الفوز بلقب كأس إيطاليا للمرة 15 بتاريخه إثر تغلبه على نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على الملعب "الأولمبى" بالعاصمة روما في نهائي كأس إيطاليا للموسم للحالي 2023-24.

أتالانتا ضد يوفنتوس

وقال فلاهوفيتش في تصريحات عقب التتويج بكأس إيطاليا: "أريد أن أشكر الجميع، لقد حققنا هدفين من أهداف الموسم، لكنه من المحزن عدم تحقيق السكوديتو، في العام المقبل علينا أن نهدف إلى تحقيق كل شيء لأننا يوفنتوس".

وبسؤاله هل هذه الأمسيات التي يرغب اللاعب في تجربتها؟ قال فلاهوفيتش: "أجد صعوبة في التحدث، لا يسعني إلا أن أشكر الجميع، نحن نعلم الصعوبات التي واجهناها، وفي النهاية حققنا الأهداف التي حددناها في بداية العام، أنا آسف على ضياع الدوري الإيطالي، لكن إنتر فاز بجدارة، اليوم لقد واجهنا فريقًا جيدًا، أقول تحياتي".

وأضاف فلاهوفيتش: "لقد دخلنا لحظة ناضلنا فيها من أجل الخروج، ولكن هذا كان أقصى ما لدينا وكان الأمر يسير بشكل سيء بالنسبة لنا أيضًا. نحن سعداء للغاية، ولكن في العام المقبل يجب أن نهدف إلى الفوز بكل شيء، الحمض النووي ليوفنتوس يتطلب هذا".