رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عقوبات منتظرة للمصري مصطفى محمد بعد رفضه دعم المثليين

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، من المرجح أن يُفرض عليه عقوبات من قبل فريقه بجانب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بسبب رفضه المشاركة في المواجهة التي ستجمع فريقه أمام نظيره موناكو في ختام الدوري الفرنسي اليوم الأحد.

ورفض مصطفى محمد المشاركة في الجولة الأخيرة الخاصة بفريقه أمام موناكو في الدوري الفرنسي، بسبب قيام الفريق في تلك المواجهة بارتداء قمصان يظهر عليها قوس قزح وهي ألوان تدعم المثلية الجنسية.

عقوبات منتظرة لـ مصطفى محمد

وأضافت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مصطفى محمد لاعب فريق نانت، من المرجح أن يتم فرض عليه غرامات مالية بسبب رفضه المشاركة في المواجهة الأخيرة أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن تلك العقوبات من المقرر أن يتم فرضها من قبل الفريق أو الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار مصطفى محمد بعدم خوض المواجهة الأخيرة في الدوري الفرنسي ليس قرارا جديدا عليه، حيث اتخذ اللاعب نفس القرار في الموسم السابق، وهو الأمر الذي أغضب عدد من جماهير نانت.

عقوبات منتظرة للمصري مصطفى محمد بعد رفضه دعم المثليين

رد فعل جماهير نانت على قرار مصطفى محمد

 وكان لجماهير نانت العديد من ردود الأفعال على مصطفى محمد لاعب الفريق، بعدما رفض السفر مع فريقه المتجه لمواجهة نظيره موناكو في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، خاصةً بعد غياب اللاعب عن القائمة الرسمية التي أعلن عنها مدرب الفريق للاستعداد للمباراة.

وطالب عدد من جماهير نانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مجلس إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب مصطفى محمد في الفترة المقبلة، لرفضه المشاركة في مباراة موناكو بالجولة الأخيرة.

وقال أحد المشجعين: مصطفى، انتهى وقتك هنا، ارحل عن الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف مشجع آخر: أمر غريب من مصطفى محمد الذي غاب عن الفريق في الموسم الماضي بسبب نفس الشيء.

واختتم مشجع أخير: أنا لا أحب مصطفى محمد، إذا رحل عن الفريق أعتقد أنه لن يؤثر في الفترة المقبلة.