رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة رايو فاليكانو، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو

تير شتيجن — كوندي - إينيجو مارتينيز - كوبارسي - كانسيلو — جاندوجان - روبيرتو - فيرمين — لامين - ليفاندوفسكي – رافينها

 

تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو

تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو

 

الدوري الإسباني


ويستقبل ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، حيث لعب 36 مباراة فاز في 24 مواجهة وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للخسارة في 5 مباريات، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الـ15 برصيد 38 نقطة.

ويسعى برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز وصافة الدوري الإسباني وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب على الفريق الكتالوني.

ويكفي فريق برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني لصالحه دون النظر لنتائج منافسه جيرونا، والذي يلتقي مع فالنسيا اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جيرونا وفالنسيا

ويحل فريق جيرونا ضيفا على نظيره فالنسيا، في الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب ميستايا، وهي المباراة التي يخوضها الفريق رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل التمسك بالأمل الأخير لخطف وصافة الدوري الإسباني مع انتظار تعثر برشلونة.

ويحتل فريق جيرونا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

كان جيرونا تعرض لخسارة مفاجئة أمام ضيفه فياريال بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني، وهو ما جعل موقفه صعب في حصد الوصافة والتنازل عنها لمصلحة برشلونة.

رشلونة يتراجع عن استمرار تشافي ومنافسة بين فليك وكونسيسا لخلافته

كشفت تقارير صحفية أن أيام الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أصبحت معدودة رغم إعلان المدير الفني وإدارة النادى منذ فترة استمراره فى منصبه الموسم المقبل.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي 25 أبريل الماضى استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني فى منصبه خلال الموسم المقبل، حتى 2025 لنهاية عقده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن التغير فى وضع المدير الفني يأتي بعد انزعاج لابورتا من تصريحات تشافي، والتى أكد فيها أنه سيكون من الصعب التنافس مع ريال مدريد والأندية الأوروبية الأخرى بسبب الصعوبات الاقتصادية للبارسا.