رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يُعلن إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي المصري، إصابة نجمه التونسي علي معلول، بقطع في وتر أكيليس، مع خضوعه لعملية جراحية، الاثنين، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

 

 

كان تعرض النجم التونسي علي معلول لإصابة قوية خلال الدقيقة السادسة من عمر مباراة الأهلي والترجي، السبت، وعادر على إثرها ملعب اللقاء في الدقيقة السابعة من المباراة.

 

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


سيطر التعادل السلبي، على مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، تم إرسال كرة عرضية من سيف تقا، لاعب الترجي من جهة اليمين قابلها رودريجو رودريجيز برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

 

وقام مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بسقوط تكتيكي انتظار لروع علي معلول لاعب الأهلي الذي يتلقى العلاج خارج أرضية ملعب المباراة.

وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة، خرج علي معلول من اللقاء بسبب الإصابة ليتم الدفع بـ كريم فؤاد بدلًا منه.

وكان هناك ركلة حرة لـ الأهلي في منتصف ملعب الترجي جهة اليسار بعد دفعة من روجر أهولو إلى إمام عاشور.

ومع الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، أطلق حسين الشحات، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

ومن خلال ركلة حرة لفريق الترجي في منتصف ملعب الأهلي جهة اليسار نفذها يان ساس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

 

وحصل الأهلي على ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها حسين الشحات بعرضية على حدود منطقة الجزاء مرت من أسفل أقدام عاشور دون خطورة.

وحاول جيلان الشعلالي لاعب الترجي، المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه أكرم توفيق فمرت الكرة إلى رمية تماس لفريق الأهلي.

ومع الدقيقة "26" من عمر المواجهة، كان هناك تسديدة أرضية زاحفة من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

 

وحصل كريم فؤاد، على بطاقة صفراء، في الدقيقة "33" من عمر اللقاء وذلك بعد التدخل العنيف مع لاعب الترجي.

وتم تنفيذ ركلة حرة بعرضية من حسام تقا إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روجر أهولو بتسديدة مرت بعيدة عن المرمى.

وكان هناك ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الترجي عن مناطق الخطورة.

وتم تنفيذ ركلة حرة بعرضية من يان ساسي إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روريجو بلمسة رأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أكملها ياسين مرياح برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

ومع الدقيقة "62" من عمر المباراة، أطلق إمام عاشور، تسديدة أرضية صاروخية على مرمى الترجي التونسي من خارج المنطقة ولكنها جاءت بجوار المرمى من الخارج.

وحاول محمد أمين بن حميدة، المرور من جهة اليسار ولكن طالت منه الكرة ومرت لرمية تماس.

وهناك ركلة حرة للنادي الأهلي من كان جيد بالقرب من منطقة جزاء الترجي، جهة اليمين بالقرب من خط التماس بعد اعاقة من زكريا العيب لمحاولة مرور أكرم توفيق.

ومع الدقيقة "86"، من خلال تسديدة من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس الترجي أمان الله مميش من يمين مرماه.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، الموافق 25 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحسم الفائز بلقب دوري الأبطال.