رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس ضيفًا على بولونيا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على بولونيا، مساء اليوم الإثنين، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

بولونيا ضد يوفنتوس
ويستقبل ملعب استاد ريناتو دالارا مواجهة بولونيا ضد يوفنتوس، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بصافرة الحكم جيوفاني ايرولدي.

ويتساوى الفريقان فى عدد النقاط ويتفوق بولونيا على يوفنتوس بثلاثة أهداف فقط، حيث يحتل فريق بولونيا المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتيشو برصيد 67 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في  18 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل 51 هدفا وسكنت شباكه 27 وله 24 هدفا.

بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الرابع بنفس الرصيد 67 نقطة وبنفس الأرقام أيضا حيث جمعها من 36 مباراة حيث حقق 18 فوزا و13 تعادل و5 هزائم وسجل 49 هدف وتلقى 28 هدفا وله 21 هدفا.

ويتسلح فريق بولونيا، بالملعب والجمهور ، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب من حسم المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي لاسيما وأنه يملك فرصة التعادل أيضا كونه يتفوق على ضيفه بفارق 3 أهداف.

بينما يطمح فريق يوفنتوس في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لحسم المركز الثالث لصالحه والانفراد به حيث يدخل اليوفى المباراة منتشيا بعد تتويجه بلقب كأس إيطاليا.

وتوج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا للمرة 15 في تاريخيه حيث يعتبر صاحب الرقم القياسي بـ 15 تتويجًا، من 21 نهائيًا، في هذه النسخة من البطولة رقم 76، وفاز باللقب 16 فريقًا، منها 11 حصل عليه أكثر من مرة.

وعين نادي يوفنتوس الإيطالي، باولو مونتيرو المدير الفني لفريق الشباب مدربا لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة لنهاية الموسم ، خلفًا لماسيميليانو أليجري، الذي رحل عن منصبه.

وكان أليجري، قد حقق رقما تاريخيا على مستوي كأس إيطاليا، بعد أن أصبح المدرب الأكثر تتويجا بلقب المسابقة برصيد 5 ألقاب.

ويقود باولو مونتيرو، مدرب فريق تحت 19 عاماً، يوفنتوس، خلال المباراتين المتبقية من الموسم، بعد إقالة أليجري ، كما تدرس الإدارة تعيين تياجو موتا المدير الفنى لفريق بولونيا بشكل دائم.