رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يخوض آخر جولتين في الدوري السعودي بالاحتياطي

نشر
الأمصار

كشف تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الإثنين عن أن نادي أهلي جدة يدرس خوض آخر جولتين في الدوري السعودي باللاعبين من الاحتياطيين.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية إلى أن الألماني ماتياس يايسله يتجه إلى التخلي عن خوض الجولتين الأخيرتين من دوري روشن بالتشكيل الأساسي.

وأضافت أن يايسله يميل إلى منح عدد من اللاعبين من الاحتياطيين فرصة أكبر للمشاركة في آخر مباراتين للفريق في الموسم الحالي وذلك من أجل قياس مستوياتهم بدقة قبل بداية الموسم الجديد.  

وحسم الأهلي بعد تغلبه على أبها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة وضمن المشاركة في بطولة السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على أبها بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته غدًا الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الأحد واليوم الإثنين

ويواجه الأهلي نظيره الرائد يوم الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة في بطولة دوري روشن.

أهلي جدة يسحق أبها بخماسية في الدوري السعودي

حقق فريق أهلي جدة السعودي فوزا كبيرا على منافسه أبها بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز أهداف الأهلي كل من: فراس البريكان وزياد الجهني وسيمحان النابت ورياض محرز وفرانك كيسي في الدقائق 8 و45+1 و72 و85 و87 على الترتيب، وسجل هدف أبها الحارس السنغالي إدواد ميندي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90+1.

ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، في المقابل يأتي فريق أبها فى المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

وحسم الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، ليضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة 24-2025، خاصة بعدما ضمن الهلال لقب البطولة والنصر وصافة الدوري.

وفي المقابل، يعاني فريق أبها بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى ويقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.