رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع النمور

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن رغبة نادي الوحدة السعودي في الحصول على خدمات المصري أحمد حجازي في حال رحيله عن صفوف اتحاد جدة.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الوحدة لدية رغبة قوية في التعاقد مع قائد فريق الاتحاد المدافع المصري أحمد حجازي، في حال عدم استمراره مع ناديه الحالي.

وأضافت الصحيفة أن الوحدة يسعى للحصول على خدمات أحمد حجازي من أجل حل مشكلة دفاع الفريق خاصة في ظل الأخطاء التي تشوبه في بعض المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوحدة يخطط لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم القادم في الدوري السعودي .

وكشفت الصحيفة إلى غالبية اللاعبين الأجانب لن يستمروا في صفوف الوحدة خلال الموسم القادم وفي المقدمة منهم البرازيلي انسيلمو دي مورايس والمغربيان فيصل فجر وجواد الياميق بجانب الفرنسي بوجيل، والهولندي فيتو، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس.

وأوضحت أنه سيتم تجديد جميع خطوط الفريق عبر ضم عناصر محلية وأخرى أجنبية من أجل تدعيم أداء الفريق.

أحمد حجازي

وفي وقت سابق أكدت تقارير إعلامية أن إدارة اتحاد جدة السعودي، استقرت على رحيل الدولي المصري أحمد حجازي، قائد دفاع الفريق، بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته قنوات "الكأس" القطرية عبر حسابها بمنصة "إكس"، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي قررت أن الموسم الحالي هو الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي.

وأشارت تقارير صحيفة سعودية، إلى اقتراب نادي اتحاد جدة من الإعلان عن إقالة مدرب الفريق، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد 6 أشهر من توليه المهمة الفنية للعميد.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن القائمين على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد أبلغوا جاياردو أول أمس، الإثنين، بإنهاء عقده مع نادي الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من إبلاغ جاياردو بإنهاء عقده، فإنه من المقرر حتى اللحظة أن يقود المدرب الأرجنتيني الفريق في مواجهاته الثلاث القادمة بمنافسات الدوري أمام الخليج وضمك والمواجهة الختامية أمام النصر.

وكشفت "الشرق الأوسط" في تقريرها، أن أحد مساعدي جاياردو أبلغ المقربين منه بأنه لم يعد يعمل بالنادي بعد إبلاغهم بالقرار.