رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب العنف الجماهيري.. إلغاء مباراة في الدوري السلوفاكي بعد ربع ساعة من بدايتها

نشر
الأمصار

تعرضت مباراة كرة قدم في سلوفاكيا للإلغاء بعد مرور 15 دقيقة من بدايتها، وذلك بسبب فقط اقتحام مثيري الشغب أرض الملعب وإلقاء قنابل مضيئة على بعضهم البعض.

وحسبما ذكرت صحيفةديلي ستارالإنجليزية، أنه تم إيقاف ديربي الدوري السلوفاكي الممتاز بين منافسيه الشرسين سبارتاك ترنافاوسلوفان براتيسلافا بعد فترة وجيزة من انطلاق المباراة، حيث امتد العداء في المدرجات إلى أرض الملعب.

وتم نشر مقاطع فديو علي وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية المشجعين في المدرجات وهم يلقون ألعاب نارية حمراء على بعضهمالبعض.

ورصدت الكاميرات مجموعة من المشاغبين يرتدون ملابس سوداء، ثم ينزلون إلى أرض الملعب ويقتربون من نظرائهم خلف المرمى، تاركينحكام المباراة العاجزين عددهم يفوق عددهم تمامًا.

وصرحت الصحيفة إلى أن عددًا من الناس كانوا يركضون نحو المدرجات، بينما يندلع العنف على أرض الملعب، حيث تقوم مجموعة بركل شخص ما بشكل وحشي، وأغلبهم يختبئون وراء أقنعة.

وبعد حوالي دقيقة ونصف من بدء العنف، قامت المجموعة التي كانت تقف في خلف المرمى بإجبار منافسيها على العودة نحو خط المنتصف.

ولم يمر سوي أربع دقائق من العنف المشين، تم إخلاء الملعب في النهاية حيث عاد الهدوء إلى ملعب أنتون مالاتينسكي الذي يتسع لـ19200 متفرج.

وكشفت تقارير إعلامية محلية أنه تم استدعاء الشرطة والمسعفين إلى مكان الحادث.