رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيفا لونجوريا أوليفيا وايلد سيرينا ويليامز يتألقون بالفساتين السوداء في Film Gala 2021

نشر
الأمصار

ظهرت وتألقت العديد من نجمات هوليوود مثل إيفا لونجوريا أوليفيا وايلد سيرينا ويليامز  بالفساتين السوداء على السجادة الحمراء  أثناء  النسخة العاشرة من LACMA Art + Film Gala 2021. وهو حدث على شرف المخرج ستيفن سبيلبرغ والفنانين الأمريكيين آمي شيرالد وكيهينده وايلي

إيفا لونجوريا وفستانها المبهر في Film Gala 2021

Film Gala 2021

 

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية أنه زهرت النجمة إيفا لونجوريا في Film Gala 2021  على السجادة الحمراء مع خط رقبة غير متماثل كشف ذراعيها المتناسقين ، ارتدى الفستان الذي اختارته إيفا لونجوريا كواحدة من أفضل فساتين السهرة، وهة من تصميم Vivienne Westwood مطرز بالترتر يميز خصرها ووركينها مما يخلق ستائر جذابة وسقط على الأرض في قطار منخفض المستوى. قطعة أضاف إليها لمسة صخرية بفضل مانيكيره المعدني ، ومكياجه بعيون دخانية ورموش مستعارة التي ميزت المظهر ومبالغ فيها ، وعمل Elan Bongiorno ، ومجموعة الخواتم التي زينت يديها.

 

وتعتبر لونجويا ممثلة أمريكية  ولدت في 15 مارس 1975 في كوربوس كريستي بولايات تكساس. تزوجت لاعب كرة سلة توني باركير بتاريخ 07/07/2007، في العام 1998، عند ما درست في جامعة تكساس، انتُخِبت أجمل امرأة في كوربوس كريستي (Corpus Cristie). بعد هذا، ذهبت إلى لوس أنجلوس ومثلت في عدد من المسلسلات تلفزيونية. في العام 2004، اشتهرت بدور غابريال سوليس في مسلسل تلفزيوني ربات بيوت يائسات، إلى جانب ذلك، فهي عارضة أزياء في شركة مستحضرات التجميل لوريال منذ العام 2005.

أوليفيا وايلد

Film Gala 2021

بينما ظهرت النجمة أوليفيا وايلد Film Gala 2021 بإطلاله على السجادة الحمراء  أصبح فيها  الترتر بطلة تصميم أوليفيا وايلد ، التي اختارت فستانًا أسود بأكمام طويلة وياقة مغلقة وطول إصبع القدم. تصميم غوتشي كسر أحادي اللون من خلال الفراشة الوردية والتفاصيل الفضية التي كانت تزين الصندوق. لتقليل المظهر ، ارتدت الممثلة شعرها بأمواج غير رسمية ومكياج متحفظ مع كحل أسود.

سيرينا ويليامز

Film Gala 2021

بينما تم اختيار لإطلالة  جمالية مماثلة من قبل النجمة سيرينا ويليامز في Film Gala 2021  على السجادة الحمراء، التي جاءت بفستان أسود مع تنورة مخملية ، وفتحة رقبة على شكل V من التول مع تطبيقات مطرزة وقفازات ريش ملفتة. مرة أخرى ، زينت زهرة طوق الثوب ، في هذه الحالة باللون الوردي الباهت. لإكمال مظهرها ، قامت المصممة أنجيلا ميدوز بتصفيف شعرها في خصلة طويلة مع ملحقات ، وأرادت فنانة المكياج ناتاشا جروس إضافة لمسة من الألوان مع أحمر شفاه أرجواني وظلال عيون