مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي.. عبدالله جمعة ظهير أيمن

نشر
التشكيل الرسمي للزمالك
التشكيل الرسمي للزمالك

يحل فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ضيفًا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، والمقامة على استاد الإسماعيلية.
ودفع كارتيرون بمحمد عواد أساسيًا في حراسة المرمى، فيما دفع بعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيمن، وأبقى حمزة المثلوثي على مقاعد البدلاء.
وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى:
محمد عواد
خط الدفاع :
محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة
خط الوسط:
إمام عاشور – طارق حامد
وسط الهجوم:
أشرف بن شرقي – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو
خط الهجوم:
سيف الدين الجزيري
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأيمن حفني ومحمد أوناجم وعمر السعيد.
ويبحث الفارس الأبيض على العودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة، قبل فترة التوقف الدولي فيما خسر الدراويش من البنك الأهلي بهدف دون رد في نفس الجولة.
ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء، وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يقبع الاسماعيلى بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدف وحيد.