مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عائلة واحدة.. ميري بيريلو زوجه لاعب التنس رافال نادال تظهر بإطلاله مشابهة لأخته

نشر
الأمصار
تجرأت ميري بيريلو زوجة لاعب التنس الأسطوري رافال نادال بتصميم “مقطوع” وإكسسوارات معدنية، و من النادر أن ترى زوجة رافا نادال في ثوب كامل غير مقطوع، ولم يكن فستان زفافها المثير للإعجاب المليء بأحجار الراين فحسب، بل هذا الفستان الأسود الرائع  مصنوع من المخمل ويقدم فتحات دائرية على جانبي الجذع تحدد خصرها في ممتع للغاية.
واستكملت ميري بيريلو إطلالتها بالحذاء ذو الكعب المنخفض المغطى باللمعان الفضي، بما يتناغم مع حقيبة اليد المعدنية. في النهاية ، قامت بربط شعرها على هيئة ذيل حصان عالي أنيق مع مجوهرات خفية.
ميري بيريلو
وأكدت المجلة أنه لم يكن غريبًا لأن تتفق  ميري بيريلو مع أخت زوجها لأن كلاهما لهما نفس الأسلوب ، حيث يسود الجينز المستقيم والقمصان العادية والجواكت المربوطة.
وفي تلك الليلة، ارتدت شقيقة لاعب التنس أيضًا فستان أسود رائعًا، وإن كان بقصة كلاسيكية، مع خط رقبة دائري وأشرطة رفيعة وصورة ظلية لحورية البحر ، مما يبرز منحنياته ويطيل الشكل إلى أقصى حد.
ميري بيريلو
كما اختارت شقيقة نادال مثل ميري بيريلو  حقيبة يد فضية ، وبالنظر إلى بساطة الزي ، فقد أضافت عقدًا ذهبيًا لافتًا للنظر مرصع بأحجار الراين بدرجات مختلفة من اللون الأزرق. لتهدئة الإطلالة ،بينما ظهر شعرها الأشقر الفضفاض المنسدل.