مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه يتألق في تدريبات أستون فيلا ويحرز هدفين رائعين

نشر
تريزيجية في التدريبات
تريزيجية في التدريبات

تألق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، وأحرز هدفين رائعين، خلال تدريبات الفيلانز، وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

تريزيجيه
تريزيجيه

وكان اللاعب قد أصيب خلال المواجهة التي حل بها أستون فيلا ضيفًا على ليفربول، في ملعب انفيلد الموسم الماضي، وخضع اللاعب المصري لجراحة في الركبة خلال شهر أبريل الماضي.

ولكن المصري الدولي قد عاد إلى التدريبات بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، ستيفن جيرارد، ليكون بديلًا للمدرب السابق دين سميث، الذي تمت إقالته لسوء النتائج هذا الموسم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا على “تويتر” فيديو مصور يظهر تريزيجيه فيه وهو يحرز هدفين رائعين ليؤكد على جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي: “أهلًا أهلًا أهلًا بأعز الحبايب”.

وخطف فريق أستون فيلا الإنجليزى فوزًا قاتلًا من ضيفه برايتون بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2021/2022.

وتعد هذه المباراة الأولى لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد.