مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية

نشر
الأهلي
الأهلي

تقام قرعة كأس العالم للأندية، في زيوريخ بسويسرا يوم 29 نوفمبر، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن فى الشهر الماضي، اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة كأس العالم للأندية، في نسختها المقبلة، والتي سيشارك فيها النادي الأهلي المصري بطل قارة أفريقيا “.

الأندية المتأهلة لمونديال الأندية 2021:

تأهل إلى كأس العالم 2021 كل من تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ومونتيري المكسيكي ممثلا لأمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي من أوقيانوسيا، والهلال بطل آسيا.
ومن المقرر أن يجري القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم خايمي يارزا بمساعدة قائد تشيلسي السابق والحائز على العديد من الألقاب وأسطورة الفيفا جون تيري الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا ” .

ويشارك الأهلي للمرة الثانية على التوالي، والسابعة عموما، في البطولة، رفقة أندية الهلال السعودي ومونتريري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وتشيلسي الإنجليزي والجزيرة الإماراتي، ونادي فلامينجو أو بالميراس البرازيلي اللذان يلتقيان في نهائي كوبا ليبرتادوريس يوم 27 نوفمبر.