مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. بوب برادلي مديرًا فنيًا لتورونتو الكندي

نشر
بوب برادلي
بوب برادلي

أعلن نادي تورونتو الكندي، اليوم الأربعاء، تعاقده بصورة رسمية مع المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني، وذلك من أجل قيادة الفريق الكندي، بعد أيام قليلة من رحيله عن تدريب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وترك بوب برادلي فريق لوس أنجلوس الأمريكي منذ أيام بعد سنوات قضاها في قيادة الفريق، بعد أن قاد الفريق في 142 مباراة نجح في الفوز في 68 لقاء والتعادل في 32، وخسارة 42.

ونشر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي “تويتر”: “يعلن نادي تورونتو اليوم تعيين بوب برادلي كمدرب رئيسي ومدير رياضي للنادي، وأصبح برادلي ، 63 عامًا ، مدرب العام في الدوري الأمريكي الممتاز ثلاث مرات، المدرب الثاني عشر في تاريخ النادي”.

وتحدث رئيس نادي تورونتو بيل مانينج قائلاً.: “نحن متحمسون لبوب للذهاب معه، نحن ندخل في موسم مهم للغاية ونعلم أن لدينا فريق يحتاج إلى تغيير كبير، يتمتع بوب بالخبرة في تجميع الفرق معًا وجعلهم يؤدون على مستوى عالٍ، إنه يفهم توقعات ومعايير تورنتو وهو مستعد لمواجهة هذا التحدي”.

بوب برادلي
بوب برادلي

بدوره قال برادلي: “أود أن أشكر بيل مانينج ومجلس إدارة تورنتو على ثقتهم بي في هذا المشروع، لقد رأيت بنفسي شغف تورنتو، والطريقة التي ارتبط بها النادي بالمدينة، إنني أتطلع إلى وضع فريق في الملعب من شأنه أن يجعل جماهيرنا وأنصارنا فخورين”.

وتولى بوب برادلي قيادة منتخب مصر في وقت صعب للغاية في عام 2012 ووصل الى المباراة الفاصلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ومني بهزيمة قاسية مع الفراعنة 6-1 في كوماسي، قبل أن يعود ويفوز 2-1 على غانا في استاد القاهرة.