مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جيرارد يكشف عن موعد مشاركة تريزيجيه مع أستون فيلا في البريمرليج

نشر
تريزيجيه
تريزيجيه

أكد ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، أن المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، يقترب من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة ليفربول في شهر أبريل الماضي.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي، لمباراة أستون فيلا التي يحل فيها ضيفًا على كريستال بالاس في الخامسة مساء غدًا السبت على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022: “إنه أمر إيجابي فيما يتعلق بالإصابات طويلة المدى في الفريق خلال الفترة الحالية”.

أضاف جيرارد: “يتدرب تريزيجيه وقد أكمل أول أسبوع من التدريب مع أستون فيلا بعد اصابته التي دامت أشهر”.

أوضح جيرارد: “الفكرة أن يكمل تريزيجيه أسبوعًا ثانيًا مع أستون فيلا في التدريبات ثم يحصل على بعض الدقائق في المباريات المقبلة”.

وتابع: “سيشارك تريزيجيه أولاً في مباراة مع فريق الشباب تحت 23 عامًا، قبل العودة للمشاركة مع الفريق الأول”.

جدير بالذكر أن تريزيجيه كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة أستون فيلا وليفربول في شهر أبريل الماضي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد خسارة الفيلانز بنتيجة 2-1.

وخطف فريق أستون فيلا الإنجليزي فوزًا قاتلًا من ضيفه برايتون بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.