مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بالأزرق الشفاف.. أوليفيا رودريجو تحصل على أجرأ إطلالة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

نشر
الأمصار

ظهرت الفنانة الأمريكية، أوليفيا رودريجو في لوس أنجلوس بإطلالة جديدة وجريئة أثناء الاحتفال بتوزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2021 حيث لعبت الموضة مرة أخرى دورًا بارزًا للغاية في هذه الأمسية الموسيقية.

أوليفيا رودريجو

وأكدت مجلة “أولا” الإسبانية، أن النجمة الأمريكية  أوليفيا رودريجو  حيث كانت واحدة من أكثر الضيوف إنتشارًا في هذا الحفل الرائع، ولم تفعل ذلك فقط لأنها فازت بجائزة الفنانة الجديدة لهذا العام ، ولكن لأنها أعجبت بفستان شفاف من الليلك ، مع الترتر والحاشية المزينة بتطريز الريش. من بيت الأزياء العالمي David Koma ، والذي أصبح جزءًا من دولاب الملابس الأكثر إثارة للإعجاب للظهور على السجادة الحمراء.

أوليفيا رودريجو

خلال الحفل، قامت الأمريكية أوليفيا رودريجو ، البالغة من العمر 18 عامًا ، بأداء أغنيتها الخائن على الهواء مباشرة، جيتار في متناول اليد ، اختارت المغنية في هذه المناسبة فستانًا أبيضًا، ابتكرته كيت برود خصيصًا لها مع خط رقبة غير متماثل ، وتنورة مع طاولات كبيرة وزخارف مستوحاة من الأزهار.

 

وتعد أوليفيا رودريجو  هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، وهي معروفة بأدوارها التمثيلية مثل دور بيج أولفيرا في مسلسل قناة ديزني بيزاردفارك ونيني سالازار روبرتس في مسلسل ديزني+ هاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال. وقعت أوليفيا عقد مع إنترسكوب ريكوردز وجيفين في عام 2020، وأصدرت أغنيتها المنفردة الأولى، “رخصة القيادة” ، والتي تصدرت بسرعة العديد من المخططات في جميع أنحاء العالم وأعطت رودريغو نجاحاً كبيراً. تلاها أغنيتان فرديتان ناجحتان “ديجا فو” و “غود 4 يو”، وأصدرت ألبومها الأول ساور، في 21 مايو 2021، والذي لاقى استحسان النقاد.

 

وتعتبر جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards)‏هي جائزة سنوية تقام عادة خلال شهر نوفمبر أسسها ديك كلارك سنة 1973 لصالح قنوات (ABC) وهي تعتبر أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، والجوائز الأخرى هي جوائز الغرامي وجوائز بيلبورد الموسيقية (BMA) وحفل تنصيب قاعة مشاهير