مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كيروش: لا نلعب بلاي ستيشن.. وراض عن اللاعبين بخلاف ما قيل كذبًا

نشر
كيروش
كيروش

دافع المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش عن لاعبيه، بعد أداء الفريق ضد لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر: “كان بمقدورنا الفوز على لبنان بنتيجة أكبر لولا تألق حارسه، قلت للاعبين الآن ينتظركم تحدٍ كبير لتظهروا بشكل أفضل في البطولة، ونحترم السودان الذي يملك لاعبين جيدين سنعمل على تحسين الأداء”.

وأضاف: “لم أقل إنني غير راض عن أداء اللاعبين، هذه أخبار كاذبة وملفقة، راض بشكل كبير عملنا على تحسين الدفاع ونحترم آراء الجميع، لكن علينا أن نحترم بعضنا البعض، علينا أن نقدم مباراة كبيرة ضد السودان وأن نمتع الجمهور”.

وتابع: “نركز على دقة التمرير لتحسين الأداء، لا نلعب بلاي ستيشن، خلال 90 دقيقة أمامنا وقت لتطوير المستوى مقارنة باللقاء الماضي”.

وعلق كارلوس كيروش عن مواجهة السودان قائلًا: “أمامنا لقاء صعب ضد السودان، هجماته المرتدة قد تؤذينا، لكننا جاهزون”.

وافتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العرب الأربعاء الماضي، وحقق فوزًا صعبًا على لبنان بهدف نظيف سجله محمد مجدى أفشةمن ركلة جزاء.

وتتصدر الجزائر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن مصر بعد فوزها على السودان برباعية نظيفة، ويتأهل بطل ووصيف المجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتنطلق مباراة مصر والسودان غدًا السبت الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة.

قبل مواجهة الغد بالبطولة العربية التقى  الفراعنة مع صقور الجديان في 20 مباراة رسمية عبر التاريخ، ويتفوق منتخب مصر بشكل كبير على منافسه السوداني بتحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل خمس تعادلات، ومباراتين حسمهما المنتخب السوداني.

ترتيب المجموعة الرابعة

وكانت الجولة الأولى ببطولة كأس العرب قد شهدت فوز الجزائر على السودان برباعية نظيفة، فيما فاز منتخب مصر على لبنان بهدف نظيف، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

الأول: منتخب الجزائر – 3 نقاط – 4 أهداف.

الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط – 1 هدف.

الثالث: منتخب لبنان – صفر نقاط – سكنت شباكه هدف واحد.

الرابع: منتخب السودان – صفر نقاط – سكنت شباكه 4 أهداف.