مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كأس العرب.. نفاذ 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الجزائر، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “الجنوب في الوكرة”، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر، عن نفاذ 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر في ختام دور المجموعات، ويسع ملعب الجنوب لـ 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة.

ويتقاسم منتخبا مصر والجزائر الصدارة بعد التساوي في عدد النقاط، وفارق الأهداف والأهداف المسجلة وعدد نقاط اللعب النظيف.

ويتأهل متصدر المجموعة لمواجهة ثاني المجموعة الثالثة بين السعودية والأردن وفلسطين، أما ثاني المجموعة الرابعة فيصطدم بالمغرب في ربع النهائي.

ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كل منهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويتقاسم منتخبا مصر والجزائر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط، بعد تساوى المنتخبين فى عدد النقاط والأهداف المسجلة، وعدم استقبال أي منتخب أهداف في أول جولتين من البطولة، لتحسم المباراة المنتظرة بينهما فى الجولة الثالثة والأخيرة متصدر المجموعة.

مشوار المنتخبين في البطولة:

حقق منتخب مصر انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.